الربح من الانترنت

الربح من انستغرام 2021 ( افكار للربح من الانستغرام ) وافضل الطرق للربح

يحظى موقع التواصل الانستغرام على نسبة كبيرة من المستخدمين والمتابعين تبلغ 500 مليون مستخدم، ويسعى الكثير من الشباب للحصول على ربح من انستغرام ولكن ما هي طرق الحصول على هذا الربح؟ وهل أحتاج إلى عدد معين من المتابعين لكي أحقق هذا الربح؟ كل هذه الأسئلة وأكثر يريد الكثيرين من مستخدمي الانستغرام الحصول على أجوبة لها.

ما هو موقع الانستغرام؟

الانستغرام هو موقع تواصل اجتماعي مجاني، يقدم خدمة التقاط الصور وإضافة الفلاتر ومشاركتها، هذا بالإضافة إلى تصوير مقاطع الفيديو وعمل بث مباشر لها، وهو من واحد من أكبر تطبيقات التواصل الاجتماعي استخداما على شبكات الإنترنت.

كيفية الربح من انستغرام

من المعروف أن موقع الانستغرام لا يدفع المال للمشتركين مثل موقع الفيسبوك، أو تويتر، أو أي موقع تواصل اجتماعي آخر يمكن الحصول على ربح منه، الربح من الانستغرام يختلف عن باقي المواقع، الربح به يكون بطريقة غير مباشرة.

طريقة الربح من الانستغرام

لتحقيق ربح من انستغرام يجب في البداية أن يكون لك حساب يهتم بأحد المجالات المربحة مثل الأزياء والموضة، الطهي وفن تقديم الأطباق المتنوعة، أو رياضة معينة، ويجب أن يكون الحساب باللغة الإنجليزية وذلك للحصول على أكبر عدد من المتابعين، وبالتالي سوف يرتفع نسبة الترويج عن طريق هذا الحساب على سبيل المثال لعروض CPA.

 يجب إختيار العروض على حسب المجال الخاص بحساب الانستغرام الخاص بك، ويمكن الترويج له بسهولة عن طريق نشر أحد البوستات مع إرفاق هاشتاج نشط، أو إضافة رابط مباشر بالإضافة إلى الوصف الخاص بك، وبذلك يمكن الربح بسهولة من موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام.

كيف تربح من الانستغرام وانت لا تملك متابعين؟

الربح من الانستا لا يحتاج إلى متابعين كما يعتقد البعض، بل لا يحتاج أيضا إلى حساب على الانستغرام ولكن كيف؟ يمكن الحصول على ربح من انستغرام

عن طريق حسابات ناس آخرين، يتم الإعتماد عليهم في الترويج لمنتجاتك من خلال الإتصال بـ المؤثرين في حسابات الانستغرام أو كما يعرفوا Influencers Instagram فيقوم هؤلاء الأشخاص بترويج منتجاتك.

الربح من بيع الصور على الانستغرام

لأصحاب الحسابات الكبيرة على الانستغرام، يمكنك استغلال هذا الحساب وتحقيق ربح من انستغـرام وذلك عبر بيع الصور، كما يمكن بيع الستوري وإضافة الروابط، حيث يمكن استغلال حسابك وكسب المال عن طريقه، ومن أفضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة موقع Influencer Cart والذي يعمل على دور الوسيط بين أصحاب الحسابات والمعلنين وذلك لضمان حقوقهم، حيث يمكن بيع الصورة الواحدة بمبلغ يتجاوز 20 دولار وذلك لمدة 24 ساعة.

كيفية زيادة متابعين الانستغرام

الربـح من السوشيال ميديا وخاصة الانستا يحتاج إلى متابعين كثيرين، وهذه إحدى طرق تكبير الحساب وزيادة عدد المتابعين الحقيقيين في وقت قصير، حيث يمكنك التسجيل في موقع زيادة متابعين انسـتغرام حقيقيين، والذي يساعد في تكبير حسابك زيادة عدد المتابعين المتفاعلين، والجدير بالذكر أن التسجيل في هذا الموقع مجاني، ولكن الإعلانات المدفوعة عبر تطبيق الانستغرام أفضل لكل من يبحث عن تفاعل قوي وحساب كبير في أقل مدة زمنية.

f2736a5fb132b7834cb4f50b785b7b251

الربح عن طريق التسويق بالعمولة

يمكن تحقيق ربــح من انستغرام عبر التسويق بالعمولة، ومن إحدى وسائل التسويق بالعمولة القائمة البريدية، وهي عبارة عن قائمة تضم عدد كبير من العناوين الإلكترونية والتي من خلالها تستطيع إرسال عروض التسويق إليها.

بينما تحصل على مقابل مادي مقابل مبيعاتك لتلك المنتجات، ولتكوين قائمتك كل ماعليك هو التعامل مع أحد خدمات بناء قائمة بريدية.

وعن طريق النشر الدوري والتفاعل مع الجمهور في مجال معين، وتبدأ بتشجيع متابعيك أيضا بعمل اشتراكات في القائمة البريدية الخاصة بك وذلك للحصول على عروض وخصومات مجانية.

ومن أبرز المواقع التي من خلالها يمكنك بناء قائمة بريدية خاصة بك موقع MailChimp ويسمح هذا الموقع بعمل قائمة بريدية بحد أقصى 2000 مشترك للحساب المجاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى