الربح من الانترنت

الربح من فيسبوك 2021 افضل الطرق للربح مزن فيسبوك

أصبح الربح من الإنترنت أحد مصادر الدخل الأساسية لشريحة كبيرة من الناس وخاصة الشباب، فهناك العديد يستغل أداة من أقوى أدوات الربح الموجودة في هذا العصر وهي الربح من فيسبوك. وقد بدأ مستخدمي الفيسبوك البحث عن كيفية كسب المال منذ ظهور الفيسبوك عام 2004.

 الربح من الفيسبوك

يعد الفيسبوك من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم، وهو أحد المنصات الإعلانية الهامة، ولذلك فهو موقع مناسب لأعمال البيزنس، فقد خلق فرص تسويقية لكل من يريد عمل بيزنس، كما خلق فرص ربحية أيضا للكثيرين منهم.

أهم طرق الربح من الفيسبوك

هناك بعض الطرق المباشرة والتي يمكن من خلالها الحصول على ربح من فيسبوك ومن أهم هذه الطرق:

أولا الربح عن طريق الفيديوهات

من أحد طرق الربح من السوشيال ميديا نشر الفيديوهات وذلك من خلال الإشتراك في برنامج Ad Breaks الذي يقوم بنشر الفيديوهات على الفيـسبوك ووضع الإعلانات عليها، والذي يشبه إلى حد كبير فيديوهات اليوتيوب، يحقق الفيـسـبوك ربح من خلال تلك الفيديوهات، وبالتالي يشارك أصحاب هذه الفيديوهات جزء من هذه الأرباح، وبهذه الطريقة يمكن تحقيق ربح من فيسبوك عن طريق نشر الفيديوهات.

ما هي شروط تحقيق ربـح من فيديوهات فيسبوك؟

  • يتم نشر الفيديوهات على الفيسبوك عن طريق صفحة وليس من حساب شخصي.
  • يجب أن يتعدى عدد متابعي صفحة الفيسبوك 10 آلاف متابع على الأقل.
  • لم يسمح بالربح عن طريق نشر الفيديوهات على الفيسبوك لكل اللغات ولكل البلدان، فيجب أن تكون خاصية الربح متاحة داخل بلدك وباللغة التي تتحدث بها، وطبقا لسياسة الفيسبوك سوف تعمل الإدارة على ضم المزيد من اللغات والبلدان المختلفة مع مرور الوقت.
  • اللغة العربية من اللغات التي ضمها الفيسـبوك منذ وقت قريب ولكن ليست كل الدول العربية متاح لها الربح من نشر الفيديوهات على موقع التواصل الفـيسبوك.
  • لتحقيق الأرباح يجب أن تنطبق على ناشر الفيديوهات على الفيسبوك معايير الأهلية، وهي مجموعة من الشروط والمعايير الخاصة بمحتوى الفيديوهات.
  • يشترط الحصول على 30 ألف مشاهدة لمدة دقيقة واحدة في آخر 60 يوما، ويجب أن تكون الفيديوهات التي حصلت على هذه المشاهدات كانت لا تقل عن 3 دقائق.
الربح من فيديوهات الفيس بوك

ثانيا الربح عن طريق التطبيقات

في عام 2014 قام تطبيق الفيسـبوك بتوسيع نطاق الاشتراك في شركة الإعلانات الخاصة به Audience Network والتي عن طريقها يمكن لكل صاحب تطبيق للهواتف المحمولة الربح من خلاله، فإذا كان لديك تطبيق يعمل بنظام التشغيل Android أو IOS فيمكنك التسجيل في شركة الفيسبوك الإعلانية المذكورة، ثم وضع اعلانات على هذا التطبيق، وبذلك يمكن تحقيق ربح من فيسبوك من خلال هذه الإعلانات.

ثالثا الربح عن طريق الألعاب الفورية

من منا لم يلعب الألعاب الفورية أثناء إستخدام تطبيق الفـيسبوك، والكثير لاحظ وجود الإعلانات داخل تلك الألعاب وشرط مشاهدتها لتكملة اللعبة، فإذا كان لديك مهارات في تصميم وبرمجة الألعاب الفورية وكنت تجيد لغة البرمجة html 5 فأنت تستطيع ربح من فيسبوك وذلك عن طريق تصميم وتطوير ألعاب بسيطة وضمها لقائمة الألعاب الفورية، ثم تبدأ في جني الأرباح من خلال الإعلانات التي يضعها الفيـسبوك داخل تلك الألعاب.

رابعا الربح عن طريق المقالات الفورية

تعد المقالات الفورية أو Instant Articles هو ابتكار من جهة الفيسبوك لحل مشكلة بطء الإنترنت، والتي يعاني منها الكثيرين من مستخدمي الفيسبوك، وتعد هذه التكنولوجيا الجديدة هي الحل الأمثل لفتح المقالات وقرأتها، وعن طريق هذه التكنولوجيا الحديثة يمكن فتح المقالات التي يتم مشاركتها بمجرد الضغط على رابط المقال فيتم فتحه مباشرة، وهذه طريقة أخرى من طرق ربح من فيسبوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى