مقالات منوعة

مميزات الواتساب الجديدة 2021 افضل الميزات القادمة في تطبيق واتساب

سنقوم اليوم بالتحدث عن مميزات الواتساب الجديد 2021 التي لحظنا أن شركة الفيس بوك عملت على تطويرها وتحديث مزايا هذا التطبيق، لكي يجذب انتباه المزيد من المستخدمين المحبين لاستخدام تطبيق الرسائل واتس أب، لهذا دعونا نتحدث عنها قليلاً.

مميزات الواتساب الجديد 2021

إذا تمكنا من التحدث عن مميزات الواتساب الجديد 2021 سنجد أنها أصبحت كثيرة بعد التحديث الجديد، رائعة وأصبح تطبيق الواتس أب أكثر سلاسة وسهولة من غيره، ولهذا سنعمل على عرض المميزات التي قد تفيدكم عند التحديث:

  • أصبحت جميع المشاكل التي كانت تواجه المستخدم مع تطبيق الواتس آب محلولة.
  • كما أن الخواص التي كانت توجد في الواتس آب، عمل على تحديثها وتغير أماكنها داخل التطبيق بل قاموا بالعمل على جعلها أكثر سهولة، لكي يسهل التواصل مع الآخرين.
  • أصبح الآن يمكنك الاتصال بشكل مباشر بثماني أشخاص عبر كاميرا الويب في وقت واحد عن طريق تطبيق واتس أب المحدث.
  • بما أن تطبيق الواتس أب أصبح تابع لشركة فيس بوك، فيمكنك الآن العمل على توصيل الواتس أب بالفيس بوك ومشاركة القصص في كلاً من التطبيقين.
  • كما أن مصممي تطبيق الواتس آب عمل على زيادة الخصوصية والأمان، لجميع العملاء ومستخدمي تطبيق واتس أب، لأن رسائل الواتس أب تعد من الرسائل الخاصة والمهمة لجميع المستخدمين.
  • أصبح الآن بإمكان المستخدمين تغيير رقم الواتس أب وستظل الرسائل والمحادثات متواجدة بدون أي حذف (هذه كانت من أهم المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين وآخيرًا توصلوا إلى أحد الحلول).
  • كما أنهم أضافوا خاصية رائعة الجمال عند تحديث التطبيق، فالآن تمكنوا من تغيير وضع رؤية التطبيق إلى الرؤية الليلية التي يفضلها الكثير من الأشخاص.
  • كما أنه أضيفت خاصية الاستيكرات المتحركة، التي أدهشت الكثير من مستخدمي التطبيق، وكان هذا الأمر جيد بالنسبة لهم.
  • أضافوا أيضًا خاصية البرومو كود، لكي تتمكن من الوصول إلى حساب شخص ما طالما قمت بمسح الكود الخاص به (لأن المستخدمين كانت تواجهم مشاكل عدم ظهور حساب الواتس أب على هواتفهم المحمولة عبر أحد التطبيقات).
  • واتس أب ويب أصبح أكثر تميز ، وأكثر خصوصية عن السابق فمن خلال الإشعارات التي تأتي عن طريق التطبيق بأن حسابك مرتبط مع أحد أجهزة الحاسوب، تتمكن من التعرف على إذا كان حسابك مرتبط بأي جهاز أخرى، فتقوم بالخروج على الفور حتى لا تنتهك خصوصيتك.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج وين تكامل آخر إصدار 2021 برابط مباشر للاندرويد والايفون

الطريقة الفعلية لتحديث الواتس أب

يمكنك تحديث التطبيق حتى تتمكن من العمل على التعرف على مميزات الواتساب الجديد 2021، حتى تتمكن من مواكبة العصر أنت وزملائك بكل تأكيد، ويمكنك تحديثه من خلال النظر إلى هذه النقاط:

  • تعمل على الدخول إلى المتجر الخاص بنظام التشغيل المؤهل داخل هاتفك المحمول.
  • تقوم بالدخول على تطبيقاتك الخاصة، بعد ذلك تبحث عن تطبيق الواتس أب، ثم تقوم بتفعيل خاصية تحديث تطبيق الواتس أب.
  • تأكدت ان التطبيق تم تحديثه، يمكنك الآن الدخول والتعرف على الخواص الجديدة التي أضيفت على الواتس أب، لكي تتمكن من الاستفادة منها.
قاموس انجليزي عربي6

خدمات متوفرة في تطبيق الواتس أب

قدم واتس أب بعض الخواص، لكي يتمكن المستخدمين من التحكم بكل الحسابات الخاصة بهم عن طريق إنشاء:

واتس آب الأعمال أو بيزنيس

لأن في هذا التحديث الجديد يمكنك عرض كافة منتجات لجميع العملاء الخاصين بك، بكل سهولة دون الحاجة إلى تسجيل أسمائهم للتعرف عليهم.

واتس آب ويب ومميزات الواتساب الجديدة

كان من أكثر التحديثات التي أحبها العملاء بسبب أن التطبيق لم يعد تطبيق هاتفي فقط بل أصبح تطبيق يلائم خواص الحاسوب المكتبي أو المحمول.

تمكن اليوم من التعرف على مميزات الواتساب الجديد 2021 التي سعدنا كثيرًا بالتعرف بها، لأنها تعمل على تسهيل حياتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى