مقالات منوعة

افضل برامج معجم إنكليزي لعام 2021 يمكننا من خلالها تعلم اللغة بسهولة

برامج معجم إنكليزي كثيرة لأن اللغة الأنجليزية أصبحت لغة التواصل الرئيسية مع جميع مواطني العالم، لهذا سنعمل اليوم على توضيح أهم وأفضل التطبيقات على الهواتف المحمولة والحاسوب، لكي تتمكنوا من الاستفادة منه بشكل كامل.

برامج معجم إنكليزي

برامج معجم إنكليزي البرامج التي أشيع عنها أن مجملها يكون تزييف، حتى يتمكنوا من كسب الأموال فقط من قبل المستخدمين الذين يقومون بتحديث وتحميل مثل هذه البرامج، لذلك إذا كنت تريد معاجم وقواميس وبرامج أصلية عليك بقراءة هذا المقال:

Urban Dictionary

من أشهر المواقع الإلكترونية التي تقوم بترجمة وتعريفك معنى الكلمات الغربية التي تقوم بالبحث عنها، عن طريق محرك البحث المدرج بداخلها.

أتاحت لك أيضًا التعرف على معاني الكلمات العامية التي دخلت جديدًا على قواميس اللغة الإنجليزية ،وبالتأكيد لن تتمكن من إيجادها في القواميس القديمة، وإذا أردت الدخول عليه يمكنك ذلك عن طريق هذا الرابط هنا.

قاموس انجليزي عربي3 1

OneLook Dictionary

  • يعتبر من أهم برامج معجم إنكليزي التي تمكن الدارسين من العثور على أدق الكلمات، لأن به العديد من القواميس الشهيرة في عالم اللغة الإنجليزية، كما أتيحت لك الفرصة في المقارنة بين معنى كلمة في قاموس وآخر حتى تأخذ الكلمة المناسب.
  • يمكنك العثور عليه عن طريق هذا الرابط:هنا

Cambridge Dictionary

المصدر الأساسي والرئيسي للغة الإنجليزية، بسبب احتوائه على الكثير من المعلومات ومعاني الكلمات والجمل المترجمة، التي تعطيك أهم نسخة لقواميس اللغة الإنجليزية في العالم بأكمله، لأن النسخة الإلكترونية هذه في الحقيقة مقسمة إلى أربع أجزاء.

لكي تتمكن من استخدام هذا القاموس بنسخته الإلكترونية يمكنك الدخول على هذا الرابط هنا.

قاموس انجليزي عربي4

Longman English Dictionary

من أشهر المراجع أو القواميس التي يمكنك الرجوع إليها إذا لقيت بعض المشاكل في العثور على أحد معاني كلمات اللغة الإنجليزية، لأنه رائد ومنتشر جدًا بين جميع المعلمين والمدرسين.

كان قديمًا منذ ظهوره يستخدمه في شكله الورقي، لكن الآن يمكنك استخدامه على شكله الورقي وشكله الإلكتروني الرائع التي عملوا أصحابه على إنشائها بهذا الشكل الراقي، لكي تلائم فخامة ورقي المعجم الورقي.

يمكنك الدخول عليه والبحث عما تريده عبر هذا الرابط:هنا.

قد يهمك: تحميل برنامج وين تكامل آخر إصدار 2021 برابط مباشر للاندرويد والايفون

Macmillan Dictionary من افضل برامج المعجم الإنكليزي

  • من أشهر تطبيقات ترجمة اللغة الإنجليزية عبر العالم بأكمله وهذا بسبب كثرة استخدامه من قبل معلمي اللغة الإنجليزية، والأشخاص المهتمين بالتحدث باللغة الإنجليزية.
  • لذلك هو يحرص على عرض معنى جميع الكلمات مهما كانت عامية دراجة، بل ويقوم بتوضيحها عبر كتابة بعض الجمل السهلة لتوضيحها بشكل أكثر، ويمكنك الحصول على هذا الموقع من هنا.

أهم برامج معجم إنكليزي في الهاتف

يمكنك الحصول على برامج معجم إنكليزي عن طريق التعرف على التطبيق الذي يلائم نظام التشغيل الخاص بك، لأن المنتشر أما أندرويد بتحديثاته أو نظام تشغيل هواتف الآيفون لذلك إليكم أهم هذه التطبيقات:

 Google Translate

من منا لا يعرف هذا التطبيق، الذي نعمل على استخدامه يوميًا في التعرف على أهم معاني الكلمات التي تستخدم في البيئة المحيطة بنا، ويمكن للدراسة استخدام عن طريق تحميله من متجر الخاص بالهاتف أو استخدامه عن طريق البحث عنه في محرك البحث جوجل.

Dict Plus

يمكنك العثور على مثل هذا التطبيق في هواتف الآيفون لأن متجر APP Store  عمل على تمييز نفسه عن باقي الهواتف بهذا القاموس الإلكتروني الرائع، الذي يحتوي على العديد من الكلمات والجمل التي تفيد جميع الدارسين.

English Arabic Dictionary

هذا التطبيق مخصص لجميع الأشخاص الذين يقوموا باستخدام هواتف تحمل نظام التشغيل أندرويد، وهو سهل الاستخدام بحيث يقوم بالتعرف على جميع الكلمات العامية أم في الإنجليزية أو العربية ويحرص على القيام بترجمتها.

ختامًا نرجو أنكم قد تمكنتم من التعرف على برامج معجم إنكليزي المعروفة، لكي تقوم بالاستفادة منها بعد ذلك في أعمالكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى