الربح من الانترنت

شركة Ezoic افضل بديل لجوجل ادسنس يمكنك من خلالها مضاعفة ارباحك

نتيجة لصعوبة التسجيل عبر شركة الإعلانات الأكبر في العالم وهي شركة جوجل ادسنس بسبب العديد من الشروط القاسية التي تتطلبها عملية التسجيل، يبحث الأفراد عن بديل آخر يمكن من خلالها الحصول من الأرباح من خلال الإعلانات. لهذا كان لابد من الحديث عن شركة Ezoic والتي تقدم عدد من مزايا تفوق شركة ادسنس، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على هذه المنصة وكيف يمكن التسجيل من خلالها بنجاح.

ما هي شركة Ezoic?

تعتبر هذه الشركة واحدة من أشهر المنصات الإعلانية والمنافس الأكبر لشركة ادسنس وهي الشركة الأشهر في العالم، فبجرد الاشتراك في هذه المنصة ستوفر لك مجموعة من الخدمات الإعلانية لجميع الإعلانات التي تريد طرحها، كما أنها تقوم بوضع استراتيجية جيدة من أجل إدارة حسابك وتحديد المواد الإعلانية المناسبة من خلال التحكم في الحجم والنوعية.

تعتبر منصة Ezoic التي تساعد العميل في تحقيق أرباح مذهلة في فترة زمنية قصيرة كما أنها من المنصات الآمنة والتي يقوم بالاشتراك بها الألف من العملاء شهريا.

يسمح من خلال هذه المنصة إدارة عمليات البيع والشراء وتوفير تقارير مفصلة عن الأرباح وعدد المشاهدات.

كيف يمكن التسجيل في شركة Ezoic؟

يتساءل الكثير عن الخطوات التي يمكن من خلالها التسجيل بنجاح في شركة Ezoic، وهل يمكن التسجيل في هذه الشركة بعد الرفض في المرة الأول أو الرفض من شركة ادسنس؟

شركـة Ezoic تسمح بالتسجيل حتى بعد الرفض بشرط توفير شروط القبول، ومن أجل التسجيل في هذه الشركة بنجاح قم باتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى/ قم بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بشركة Ezoic.
  • الخطوة الثانية/ ستظهر قائمة تحتوي على مجموعة من البيانات قم بكتابة والتي تشمل (الاسم – البريد الإلكتروني – رقم المرور)
  • الخطوة الثالثة/ بعد كتابة كافة البيانات وبجب التأكد من كتابتها بصورة صحيحة قم بإدخال الرابط الخاص بموقعك في الخانة المحددة لذلك.
  • يمكنك إضافة إعلانات من خلال شــركة Ezoic من خلال نسخ الشفرة الخاصة بالإعلانات في المكان المخصص له وفي خلال 24 ساعة ستحصل على إعلانات على الموقع الخاص بك مما يؤدي إلى زيادة نسبة المشاهدات وبالتالي زيادة الأرباح.
Why Ezoic is better than Mediavine2

أنواع الإعلانات عبر شركة Ezoic

تعتبر هذه الشركة من الشركات الإلكترونية التي تمكنك من الاستفادة من الإنترنت وكسب المال وأنت في مكانك وبأقل مجهود، توفر هذه المنصة أنواع مختلفة من الإعلانات التي يمكن عرضها والتي تتمثل في الآتي:

  • إعلانات البانر
  • الإعلانات الثابتة
  • إعلانات للجوال
  • إعلانات الروابط

اقرأ أيضا: الربح من فيسبوك

مميزات Ezoic

هناك مجموعة من المميزات التي تتوفر في شــركة Ezoic والتي تميزها عن غيرها من الشركات الأخرى والتي تجعلها الخيار الأولي للكثير من أصحاب المواقع الإعلانية ومن هذه المزايا التالي:

  1. تكلفة الخدمات التي تقوم بتقدمها منخفضة مقارنة بالأسعار الأخرى.
  2. شروط القبول لدي هذه الشركة ليست صعبة مثل الشركات الأخرى ومناسبة لعدد كبير من المواقع.
  3. تمتلك إدارة جيدة تتمكن من إدارة جميع الحسابات بشكل فعال وتتمكن من اختيار الشكل النهائي للإعلان بصورة احترافية.
  4. تقوم الشركة توفير مجموعة من الخدمات للعملاء من أهمها ميزة تسمى Split testing حيث أنه من خلال هذه الميزة يمكنك التحكم في نوعية وحجم الإعلانات المقدمة التي تتناسب مع محتوى الموقع الخاص بك.
  5. تقديم تقارير كاملة ومفصلة عن كافة العمليات التي تقوم بها الشركة عبر الموقع الخاص بك والتي يمكن من خلالها التعرف على أي المنتجات التي تهدف إلى أعلي ربح وأي الدول.
  6. الإعلانات الثابتة تعتبر من أهم المزايا التر تتوفر في هذه الشركة دون غيرها والتي تقدم للعميل أرباح أكبر من أنواع الإعلانات الأخرى.
  7. تتيح إمكانية نشر عدد غير محدد من الإعلانات وهذا من الأمور التي تميزها عن شركة ادسنس حيث أنها تمتلك مجموعة القيود على الإعلانات المنشورة.
  8. تصل الأرباح عبر هذه الشركة إلى 5 دولار لكل ألف مشاهدة.
  9. تقوم الشركة بتحسين محركات البحث الداخلية الخاص بالموقع.

سلبيات Ezoic

تعتبر من الجوانب السلبية التي تأخذ على هذه الشركة هو عدم توفر الإعلانات المتجاوبة والتي أثبتت عبر المنصات الأخرى أنها تلعب دور كبير ومميز في الحصول على مزيد من الأرباح.

شروط الاشتراك في Ezoic

لابد من توفر مجموعة من الشروط من أجل التمكن من التسجيل في شركة Ezoic وتتمكن من الحصول على الأرباح بنجاح ومن هذه الشروط التالي:

  1. أن يكون الموقع الخاص بك قد حصل في اخر شهر على أكثر من 10000 زائر.
  2. أن يكون المتقدم يمتلك دومين مدفوع الأجر أو مشترك لدي إحدى الشركات الموثوق بها.
  3. ظهور عدد الزائرين للموقع الخاص بك في نتائج الإحصائيات عبر المحرك البحثي جوجل.
  4. لا يشترط أن تكون من عملاء شركة ادسنس.
  5. يجب أن يكون المحتوى الذي تقوم بتقديمه عبر الموقع الخاص بك حصري ولا يتعارض مع محتوى ادسنس.

تكلفة الاشتراك في موقع Ezoic

بالحديث عن المزايا التي تقدمها هذه الشركة لعملائها قد تعتقد أن الموضوع قد يكلفك مبالغ كبيرة وهذا الاعتقاد غير صحيح حيث أنه تعتبر من الخدمات المجانية التي يقدمها هذا الموقع ولكن بشرط أن يقوم الموقع بعرض الإعلان الرسمي الخاص بهذه الشركة في أسفل الموقع.

ولكن في حالة عدم الرغبة في عرض الإعلان الخاص بالشركة تبدأ تكلفة الاشتراك في هذا الموقع من 50 دولار شهريا حيث أن هذه التكلفة تتوقع على حجم الإيرادات الشهرية التي يحصل عليها الموقع.

ففي حالة حصول الموقع على إيرادات بقيمة 1000 دولار تكون تكلفة الاشتراك حوالي 50 دولار.

تحصيل الأرباح عبر منصة Ezoic

يعتبر الحد الأدنى لسحب الأرباح من شــــركة Ezoic حوالي 20 دولار وهناك طرق مختلفة يمكن من خلالها تحصيل الأرباح والتي تتمثل في الطرق الآتية:

  • في آخر الشهر يستطيع صاحب كل موقع الحصول على معدل الأرباح الخاصة به أما من خلال الماستر كارد أو الحساب البنكي الخاص به.
  • هناك العديد من الطرق الأخرى التي يوفرها الموقع ومن أشهرها حساب paybal.

لابد من معرفة ان محتوى الموقع وطبيعة الموضوع هي التي تتحكم في عدد المشاهدات وبالتالي نسبة الأرباح فهناك مواضيع تكون بها عدد 5 ألف مشاهدة في مقابل 50 دولار بينما هناك مواضيع اخري لا تتعدى 20 دولار.

Why Ezoic is better than Mediavine4

إحصائيات الأرباح

ومن هنا يأتي دور شـركة Ezoic التي تساعدك في التعرف على المواضيع التي تمتلك نسبة أرباح اعلي من غيرها وهذا بطبيعة الحال يؤدي إلى زيادة الأرباح، ويمكنك التعرف على هذه المواضيع من خلال الدخول على وحدة التحليلات الموجودة في منتصف الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع ومشاهدة التقارير والإحصائيات الداخلية، فهناك ستجد تحليل شامل لجميع المواضيع المتوفرة داخل الموقع الخاص بك وتمكن العميل من التركيز أكثر على المواضيع الأكثر ربحا.

تعتبر شركة Ezoic من الشركات المميزة التي تتمكن م خلالها الحصول على ربح من الإنترنت من خلال استخدام الإعلانات بطريقة أمنه، وتسعى الشركة إلى تقديم خدمات أكثر للعملاء من خلال القيام بالتحديثات على الموقع الخاص بها، وتسهيل عملية نشر الإعلانات وإدارة الحساب بصورة عامة وهذا كله مجانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى