مقالات منوعة

تحميل مجموعة كبيرة من اصوات بصيغة kmp مسحوبة من korg Pa4x

مجموعة كبيرة ومنوعة من الآلات الموسيقية الاحترافية  اصوات بصيغة kmp مسحوبة من Korg pa 4x ، يمكنكم الآن تحميلها بروابط مباشرة وتحويلها الى صيغ اخرى

مرحبا بكم ، اليوم سوف نقدم لكم مجموعة منوعة من الاصوات الاحترافية التي تم استخراجها من الكورج ، و التي يمكنكم تحميلها على جميع الاورجات ، من خلال تغيير صيغ هذه الاصوات .

يمكنكم تحويل هذه الاصوات الى عدة اورجات ويمكننا ايضا تحويل صيغة هذه الاصوات لاورج الموبايل المعروف باسم org 2021 ويمكننا ايضا اعادة صياغة هذه الاصوات بصيغة اخرى عن طريق عدة برامج ، مثل Aware Studio ، ويمكننا ايضا باستخدام برنامج Music Studio تحويل هذه الاصوات لاورج الموبايل و اورج الكمبيوتر .
دعونا نستعرض لكم اهم محتويات هذه الاصوات

تحميل مجموعة كبيرة من الاصوات بصيغة kmp

ان هذه الاصوات تم تصميمها وبرمجتها من قبل مجموعة من المطورين ، وكما نعلم ان هذه الاصوات تدعم الاورج من فئة Pa في جميع الاورجات .
يمكننا إضافة اصوات للاورجات من فئة pa بصيغة kmp ويمكننا ايضا تحويل صيغ هذه الاصوات الى صيغ اخرى من الاورجات مثل Yamaha و  Korg Triton وغيرها .
كما يمكننا تحويل صيغ هذه الاصوات الى برامج العزف على الويندوز والاندرويد .
سوف نشرح لكم كيف يمكننا الاستفادة من هذه الاصوات اذا كنا نستخدم بعض برامج العزف على الويندوز و الاندرويد

اصوات بصيغة kmp

ماهي الاصوات التي تكون بصيغة kmp

الاصوات وهي تسمى بالآلات الموسيقية التي يمكن اضافتها الى الاورج و كما نعلم ان الاورج هي آلة موسيقية شاملة كهربائية يمكننا من خلال الاورج اضافة العديد من الآلات الموسيقية مثل العود والقانون والكمان والبزق وغيرها من الآلات الموسيقية كل هذه الاصوات او الآلات الموسيقية اجتمعت في آلة واحدة تسمى الاورج وتنقسم هذه الاصوات الى قسمين القسم الاول وهو الذي يسمى السامبلر والقسم الثاني يسمى بالاصوات اليدوية دعونا نشرح لكم هذين القسمين :

اصوات السامبلر : وهي الاصوات التلقائية اي هي الاصوات الجاهزة وهي تكون عبارة عن مجموعة من المقطوعات الموسيقية التي تم صناعتها من قبل بعض الموزعين الموسيقيين ، ويتم جمع هذه المقطوعات الموسيقية ووضعها على لوحه المفاتيح ، بحيث ان كل مفتاح من هذه المفاتيح يعطينا مقطوعة موسيقية مختلفة عن الاخرى ، اي بمجرد الضغط المطول على المفتاح يتم عرض هذه المقطوعة الموسيقية وكأن الاورج يعزف بشكل تلقائي

الاصوات اليدوية : وهي الاصوات الاساسية والتي نعرفها والتي نقوم بالعزف بها على الاورج .
و على نفس المبدأ في تطبيقات العزف على الويندوز والاندرويد يكون لدينا هذين النوعين من الاصوات الاصوات اليدوية والسامر .

حيث نقوم بتوزيع مقطوعات موسيقية باستخدام الاصوات اليدوية وفي نفس الوقت نقوم بعزف اصوات السامبلر التي تعطى رونقا جميلا الى العزف وخصوصا في المقطوعات الشعبية التراثية .
اشهر اصوات السامبلر المعروفة هي اصوات المجوز والزمر والشبيبة اضافة الى الاصوات الشعبية مثل المطبق والبزق

اصوات بصيغة kmp

كيف يمكننا تشغيل الاصوات بصيغة kmp ؟

يمكننا الاستفادة من هذه الاصوات ان عن طريق الاورج من فئة pa و يمكننا اضافة هذه الاصوات في تطبيق الاورج عن طريق usb  خارجية اي فلاشة واضافة هذه الاصوات الى تطبيق الاورج .

اما بالنسبة الى تطبيقات الويندوز والاندرويد كيف يمكننا تحويل هذه الاصوات وتغيير صيغتها ؟

في الواقع ان تشغيل هذه الاصوات على برامج منوعة من الويندوز مثل برنامج الكونتاكت و برنامج ميوزك استديو وبعض البرامج المشهورة في العزف وايضا تطبيق اورج 2021 للموبايل يتطلب منا مجموعة من البرامج على الويندوز و سوف اذكر لكم اهم هذه البرامج

برنامج Music Studio الشهير

اصوات بصيغة kmp

ان هذا التطبيق غني عن التعريف اشتهر بالفترة الاخيرة ، وهو الذي يمكننا من خلاله تحويل سيتات الاورج الحقيقي لأورج الموبايل org 2021 و ايضا هذا التطبيق بحد ذاته يمكننا ان نعزف عليه و يمكننا توصيله بلوحة مفاتيح خارجية.
ويدعم هذا التطبيق تحويل السيتات من فئة Korg pa والاصوات والايقاعات الى اورج الموبايل وتغيير صيغتها ، بالاضافة الى تحويل ايضا سيتات الياماها .
يمكننا من خلال هذا التطبيق تحويل صيغة الاصوات من kmp  الى صيغة Instrument

تطبيق Aware Studio

اصوات بصيغة kmp2
awave studio

يمكنكم تحميله من هنا هذا التطبيق من اقوى التطبيقات لبرمجة اصوات الاورج وهو يدعم جميع صيغ الاورجات ، يمكننا من خلال هذا التطبيق تغيير صيغة الاصوات و برمجة الاصوات بشكل كامل عن طريق اضافة تاثيرات للصوت وعمل loop للاصوات المنقطعة ويمكننا ايضا التعديل على الايقاعات
ومنه من خلال تطبيق ميوزك ستوديو ز تطبيق اويف استوديو يمكننا تحويل صيغة الاصوات التي تكون بصيغة kmp الى صيغ اخرى مثل اورج الموبايل و الياماها والعديد من صيغة الاورجات الاخرى

والان سوف نقدم لكم مجموعة ضخمة من هذه الاصوات مرتبة بشكل رائع

يمكنكم تحميل ملف الاصوات التي بصيغة kmp من هنا

تحميل ملفات صنع السامبلر للموبايل من هنا

دعونا نستعرض لكم اهم محتويات هذه الاصوات

  • اصوات الكارمون
  • اصوات كورج كرونوس
  • اصوات شعبية منوعة
  • ويوجد ايضا اصوات العود والقانون
  • ويحتوي الملف على مجموعة كبيرة من اصوات الزرنة
  • كما يحتوي الملف على اصوات ربابات شعبية
  • لدينا ايضا مجموعة من اصوات الساو
  • وأصوات الزمر الشعبية المسحوبة Korg V3
  • ولدينا اصوات السترينغ و الكمنجات
  • واصوات الناي والبلبان

ويوجد ايضا العديد من الاصوات المنوعة سوف اترككم تكتشفونها و تستمتعون فيها اتمنى ان تكون هذه الاصوات قد نالت اعجابكم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى