تحميل سيتات الاورج

تحميل السيت الأحترافي 7 بحجم صغير للاورج 2021

بسم الله الرحمن الرحيم ولصلاة ولسلام ع محمد اليوم اصدقائي ساقدم لكم تحميل السيت الأحترافي الجزء السابع.
ولعلنا تحدثنا سابقا عن اجزاء السيت من الاول وحتى هذا السابع الذي ساقدمه بشكل مفصل في هذه المقالة.

ما هو السيت بشكل عام؟

السيت هو: عبارة عن مجموعة من الاصوات او ماتسمى Instrument المتنوعة ولمتناسقة بشكل احترافي هناك اكثر من نوع للسيت وذلك يعود حسب نوع الموسيقى فهناك مثلا سيتات شعبية واخرة سيتات مجوز اضافة لهذا يوجد سيتات خاصة لكل بلد اي على سبيل المثال:
{هناك سيتات يمنية جزائرية سودانية مصرية الخ..}


ولكن معظم الناس تفضل السيتات الشعبية وتقوم بين فترا وجيزة بالبحث على تحميل سيتات شعبية org 2021 او تحميل سيت راي org 2021 من ميديا فاير او ربما تحميل سيت اورج 2020 وهناك الكثير من المستخدمين يفضلون تحميل سيت طاسو للاورج 2021 وذلك لتعدد الأيقاعات الموسيقة به وتناغم المقطوعات بشكل احترفي.

لماذا معظم الناس يبحثون عن تحميل سيتات اورج 2021 ؟

اصدرت موخرا العديد من التحديثات للأورج مثل أورج 2016 او أورج 2017 او أورج 2018 الخ…


لكن عند صدور أورج 2020 قد تخلى معظم المستخدمين عن الاصدارات القديمة للأورج وراحوا يحملون أورج 2020 حيث تخطى 2 مليون تحميل خلال شهر واحد وذلك لأمكانياته الرهيبة الذي يتمتع بها

حيث قاموا مطورون برنامج الأورج بأضافة افضل الميزات المثالية للأورج وذلك مثل: اضافة آلاف الآلات الموسيقة عليه كل (كمان والطبل والبيناو وغيرها من الآلات المشهورة)

ليس هذا وفقط انما قاموا بتحسين جودة الصوت وصدى الحن ليصبح بهذا أورج 2021 منافسا حقيقيا للأورج الحقيقي وحتى انه اثبت موخرا ان أورج الموبايل org 2021 افضل من أورج الكمبيوتر.

حيث يمكنكم تحميل أورج 2021 من هنا

طريقة تحميل السيت الأحترافي الجزء السابع

اصدقائي ربما المعظم يعلم كيفية تحميل السيت وأضافته لكن البعض او المسدخدمون الجدد يجهلون الطريقة.

الطريقة بسيطة اصدقائي فكل ما علينا هو: الدخول الي الرابط في الأسفل ومن ثم ستفتح لنا صفحة مباشرة لموقع ميديا فاير نقوم بالضغط على تحميل او DWONLOD


من ثم يبدء بالتنزيل ويأخذ تنزيله من 5 ل 10 دقائق بعد ان قمنا بتنزيله نقوم بالضغط على كلمة ( سيت ) طبعا بعد ان نقوم بفتح اورج 2021

نقوم بالضغط على لكلمة SET الحمراء الموضحة على الشاشة ستظهر لنا القائمة الاساسية في ملفات أورج 2021 نقوم بالضغط على الاشارة التي تكون في اعلى الشاشة على اليسار ونقوم باختيار التخزين الداخلي

و نقوم بالذهاب الى حافظة ال DWONLOD من ثم نقوم باختيار ملف السيت الذي قمنا بتحميله سابقا الان كل ما علينا هو الضغط على الملف مطولا وهكذا سيكون أضيف الى اورج 2021 الان اصدقائي يمكننا العزف والتمتع بالموسيقى على الاورج بدون اي مشاكل.

ولكن هناك ملاحظة؛ مهمة يجب التقيد فيها عند الخروج من الاورج لا تضغط زر الباور مباشرة بل قم بالضغط على زر الخروج سيظهر لنا خيار /هل تريد حفظ السيت/ نقوم بالضغط على حفظ السيت وهكذا يكون السيت قد حفظ في الاورج ويمكن العزف عليه في اي وقت ومن دون نت.

يمكنكم تحميل السيت الاحترافي 7 من هنا

تحميل السيت الأحترافي الجزء السابع

بعض ميزات تحميل السيت الأحترافي الجزء السابع

  • اولا السيت حجمه يتراوح ما بين ال 100 الى ال 150 ميجا بايت.
  • ثانيا السيت يحتوى على آلاف المقطوعات الموسيقية Instrument والنغمات العالمية وملفات DRUM و Piano والمرغوبة في جميع الالات الموسيقية.
  • ثالثا يمكننا اضافته الى الاورج بطريقة بسيطة قد اوضحنا سابقا ومن دون اي مشاكل.
  • رابعا يعمل السيت على جميع اصدارات الاورج 2016 2017 2018 2019 2020 اي انه على عكس بعض السيتات التي تعمل على نوع معين من اصدارات الاورج.
  • خامسا السيت يتوافق مع جميع النغمات ولمقطوعات العربيه اي انه يتوافق مع النغمات السودانية واليمنية والمصرية وحتى السورية.
  • اخيرا امكانيه التعديل الاحترافي على السيت اي انه يمكننا ازالة بعض الأصوات منه او اضافه أصوات اخرى نقوم بتحميلها سابقا و يمكننا دمج الاصوات بشكل احترافي.

يمكنكم تحميل الاورج مهكر من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى