تحميل سيتات الاورج

تحميل سيت نوبي على أورج 2020| إيقاعات نوبية متعددة برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اصدقائي اليوم جبتلكم طريقة تحميل سيت نوبي يحوي العديد من الميزات والأضافات الجديدة والمتميزة ولتي اخذت صدى واسع على مستوى العالم العربي اجمع.

ما هو السيت النوبي ؟

السيت بشكل عام هو: عبارة عن مجموعة متنوعة من الاصوات الجميلة والمتناغمة بشكل مرتب واحترافي

يحوي السيت عادتا : الكثير من الأصوات حيث يمكننا الاستماع لكل الاصوات في آن واحد وذلك بعد اضافته لأورج 2020 ويمكننا ايضا التعديل على الأصوات في السيت وذلك عن طريق برنامج (استديو ميوزك)


طبعا وهناك الكثير من السيتات التي اثبت صداها على المجال الواسع “مثلا” هناك بعض السيتات المصرية او السعودية او السودانية

ولكن،، في هذا المقال سنتناول السيت النوبي وهو من أصل سوداني ولعل من اقوى السيتات التي اخذت انتشارا واسعا هي السيتات السودانية وذلك لتعدد اصواتها.

كيف يمكننا العمل على برنامج استديو ميوزك..؟

العمل على هذا البرنامج في منتهى السهولة فكل ما علينا هوا تنزيل البرنامج عن طريق (قوقل بلاي او اب ستور) او حتى يمكننا تحميله مباشرة عن طريق الرابط.

بعدها نقوم بفتح البرنامج ستظهر لنا قوائم عديدة نقوم بأختيار صفحة الملفات الرئيسية في الجهاز ومن ثم ننتقل الى قائمة التخزين الداخلي في الهاتف ونختار الملف الذي قمنا بوضع السيت داخله.

من ثم نضيف السيت للبرنامج ونبدء بالعمل على التعديل وذلك من خلال بعض الأدوات ولصلاحيات الخارقة الذي يقدمها هذا البرنامج.

شرح مفصل لأورج 2020 وطريقة اضافة السيتات عليه

اورج 2020 من افضل الأورجات التي اصدرت مؤخرا هو ليس برنامج عزف فقط،، انما هو برنامج يحوي على آلاف البرامج ويحوي على المقطوعات الموسيقية التي تعمل عن طريق الآلات الموسيقية ليس هذا فقط

انما قام مطورون الأورج في اصدار العديد من النسخ التي اصبحت تنافس اورج الكمبيوتر والأورج الحقيقي نعم صدقوا !

فقد اصبح أورج الموبايل يحتوي العديد من مميزات التي لا يحتويها الأورج الحقيقي وذلك مثل اضافه العديد من السيتات المتنوعة وأمكانيات التعديل داخل الأورج وأمكانية العزف على اكثر من آلة موسيقية في نفس الوقت.

ميزات تحميل السيت النوبي

  • اولا السيت يعمل على جميع الاصدارات للأورج ليس هذا فقط انما يعمل على الموبايل والكمبيوتر و حتى يمكن تحويله عن طريق وصلة اليو اس بي الي الأورج الحقيقي والعزف عليه بدون اي مشاكل.
  • ثانيا حجمه 100 ميجا بايت فقط.
  • ثالثا السيت سوداني الاصل ولكنه يحتوي على العديد من المقطوعات الموسيقية المتنوعة لكافه البلدان العربيه.
  • رابعا السيت يحتوي على على اصوات الردح والمجوز والاصوات الشعبية المرغوبة والمطلوبة من كافة البلدان العربية.

طريقة تحميل السيت النوبي

لتحميل السيت النوبي كل ما علينا هو: الضغط على الرابط سوف تقوم بفتح صفحة مباشرة لموقع ميديا فاير نقوم بالنقر على التحميل.

بعد التحميل كل ما علينا هو الدخول الى اورج 2020 والضغط على قائمة الملفات الرئيسيه من ثم اختيار التخزين الداخلي والدخول الى ملف DWONLOD واختيار ملف السيت وهكذا أصبح السيت جاهز للعزف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى