تحميل سيتات الاورج

تحميل سيت حزين اورج 2021 يحوي أصوات وإيقاعات ناي متنوعة 2021

السلام عليكم احبائي بالله اسعد الله اوقاتكم اليوم سنقوم بعرض وتحميل سيت حزين يحوي العديد من اصوات الناي المشهورة ولتي انتشر صداها في كافة البلدان دعونا نبدأ باول فقرة وهي استعرض هذا السيت بشكل مفصل

اجمل سيت للاورج 2021 يحوي ايقاعات ناي

لعل معظم المستخدمين باتوا يعتبرون الاصوات الشعبية مماثلة لبعضها واصبح لديهم رغبة حقيقية في تجربة العزف على ايقاعات عربية اخرى.ض

ومن اكثر هذه الايقاعات انتشارا في الوقت الحاضر ايقاعات الناي وايقاعات السلو اضافة الى المقامات الحزينة والان سنقوم بعرض سيت يحوي علي مقامات حزينة وايقاعات ناي مشهورة في نفس الوقت.

طبعا اصدقائي هذا السيت تم برمجة اصواته من خلال الاورج الحقيقي وتم تحويله الي اورج الموبايل عن طريق عدة برامج وتمت تصحيح الايقاعات وبعض المشاكل عن طريق برنامج استديو ميوزك الذي قمنا بشرحه في مقال سابق.

تحميل افضل برنامج لتعديل اصوات الاورج ولاصوات الاخرة برنامج استديو ميوزك

لعل معظم مستخدمين الاورج يبحثون عن برنامج تعديل لبعض الايقاعات وسيتات المقطوعات الطربية لانهم قد اصبحو يشعرون بالملل من السيتات الجاهزة ويريدون تصميم سيتات طربية خاصة بهم ويقومون باضافة التعديلات المناسبة لهم والتي تتمحور في ايقاعات خاصة ببلدانهم.

وعلى سبيل المثال يرغبون بطرح بعض السيتات الشعبية او بعض السيتات الطربية او حتى السيتات الحزينة واصوات الناي والراي ومن هنا تاخذ اتجاه بان برنامج استديو ميوزك من افضل البرامج التي تقوم بتعديل الصوت للاورج وغيرها من الاصوات الاخرى.

و يقوم بدمج الاصوات والمقطوعات الطربية بشكل احترافي مع مراعات جودة الصوت والصدا وبهذا يمكن لعازف الاورج الاستفادة منها بشكل كامل وتصميم السيتات الخاصة به ونشرها في بلده لكي يحصل على ما يريد.

يمكنكم تحميل برنامج استديو ميزك من هنا

تحميل نسخة أورج 2021 مهكرة اخر اصدار برابط مباشر

مرحبا بكم من جديد اصدقائي في هذه الفقرة سنقوم ب شرح واستعراض افضل نسخة اورج وهي نسخة2021 والتي امتلكت ميزات خيالية وذلك بسبب تطوير المبرمجين لهذه النسخة واضافة العديد من المميزات التي كانت مفقودة في الاصدارات السابقة مثلا:

قاموا بتحسين جودة الصوت واضافة بعض الالات الموسيقية الجديدة مثل الناي والبيانو وغيرها من الالات الطربية وبهذا نصل الى انه نسخة2021 هي من افضل نسخ الاورج.

ليس هذا فقط انما تمكنت شخصيا من تهكير هذه النسخه وذلك باضافة الاف السيتات عليه دون اي مشاكل اضافة الى امكانيات التعديل داخل برنامج الاورج واصنع مقطوعات موسيقية.

نسخة اورج 2021 مهكرة من هنا

محتويات السيت الحزين

اصدقائي لعل المعظم ينتظر هذه الفقرة لانها الاهم فقد وجد في في هذا السيت اكثر من نوع من المقطوعات الموسيقية و دمج به اصوات الراي مع اصوات الناي مع عدة اصوات طربية فكان مزيج متكامل من الاصوات العربية الطربية الذي يبحث عنها كل شخص دعنا نعدد ابرز ميزات هذا السيت

  • السيت يحوي على آلاف الاصوات المتنوعة التي صممت بشكل يدوي.
  • السيت يدمج اكثر من نوع للموسيقا الطربية.
  • السيت يمزج بين اصوات الناي والراي ولاصوات الهادئة ولمقطوعات الموسيقية.
  • السيت يعمل على جميع اجهزة الاندرويد ويعمل على الكمبيوتر.
  • السيت يتيح فرصة التعديل عليه بشكل احترافي.
  • السيت حجمه 100mp فقط.

طريقة تحميل السيت الحزين واضافته للاورج

اولا نقوم بالدخول الى الرابط ستظهر لنا صفحة مباشرة من ميديا فاير نقوم بالضغط على تحميل وننتظر ليتم تنزيله في التخزين الداخلي للجهاز في حافظة (DOWNLOD ) من ثم نقوم بنقله لحافظة الاورج .

ونقوم بالدخول الي الاورج من ثم ندخل الي حافظة ملفات الاورج ونذهب للملف الذي حفظ به السيت نختاره ونعدل عليه حسب رغبتنا ومن ثم نبدأ بالعزف عليه بشكل سلسل وبدون اي مشاكل ولكن عند الخروج من الاورج يجب ضغط زر الخروج وليس البور وذلك ليتم حفظ السيت بشكل دائم في الاورج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى