اندرويد

تحميل ملف obb ببجي لايت التحديث الجديد للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم اليوم اصدقائي ساقوم بتحميل ملف obb ببجي لايت للاندرويد والايفون.

في هذه المقالة سوف نقوم بشرح لعبه ببجي بشكل كامل ومفصل واصدارات لعبة ببجي بالاضافة لمشاكل لعبة ببجي وغيرها من المواضيع المهمة.

تعددت الالعاب حول العالم وكان منها العاب البلاي ستيشن والعاب الفيديو وغيرها من الالعاب الكلاسيكية القديمة ولكن مع التقدم في الزمن ومع التطور التكنولوجي قد قام المخترعون بتصميم العاب بجرافيك خيالي و محاكي للواقع وذلك عن طريق الكمبيوتر .
قد كان هذا من الانجازات التي احدثت ضجة واسعة في العالم ولم يكتفوا بهذا فقط ان ما قاموا بتطوير تلك الالعاب على الهاتف المحمول وفي كل سنة كان يتقدم مستوى الالعاب شيئا فشيئا الى ان وصل مستوى الالعاب الى مستوى خيالي واصبحوا الشباب مدموجين في الالعاب بشكل يومي ومتواصل اي انه اصبح لديهم ادمان على تلك الالعاب.

ولعل من اهم تلك الالعاب التي انتشرت على مستوى العالم باكمله هي لعبه ببجي موبايل اللعبه التي اخترقت الاسواق والشركات الكبيره والتي جعلت كل الشباب مندمجين بها بشكل لا يوصف وادي اختراع هذه اللعبة الى جعل العديد من الاشخاص يقومون بتعلمها وفتح قنوات يوتيوب وتنزيل محتوى جيم كامل من خلال تلك الالعاب حيث حققت لعبه ببجي موبايل ما يقارب الخمسه مليار دولار.

وذلك منذ نزولها الى الوقت الحالي
اصدرت لعبه ببجي موبايل عام 2018 على الكمبيوتر فقط ولكن قام المطورون بعمل نسخه متكاملة لها على الموبايل وهذا ما جعل لعبه ببجي موبايل من اكثر الالعاب المشهورة في العالم اضافة الى الجرافيك الذي يوجد فيها والرسومات المتحركة وجعل اللعبه اون لاين سنقوم بعرض كافة مزايا العبة.

لعبة Bubg Mobail وشرح ابرز ميزاتها

  • اولا لعبة ببجي عبارة عن لعبة حرب اون لاين
  • ثانيا لعبة ببجي يمكننا لعبها مع كافة الاشخاص في انحاء العالم
  • لعبة ببجي عبارة عن 100 لاعب ينقسم كل منهم الىفريق مكون من 4 اشخاص ويمكن اختيار الفريق من الاصدقاء
  • خامسا حجم لعبة ببجي 1000 mp
  • سادسا يمكننا لعبها على الاندرويد ولآيفون ولكمبيوتر
  • سابعا لعبة ببجي تحوي على جرافيك HD وتحكي حرب الواقع

اما بالنسبه لطريقة لعب ببجي: فهي تكون منذ نزول اللاعبين من الطائره في المناطيد يقوم كل شخص بتجميع فئه من الاسلحة والذخيرة اللازمة ومن ثم يقترب الزون شيئا فشيئا ليقترب الاعبين على بعضهم و يقومون بقتل بعضهم البعض الى ان يبقى بالاخر شخص واحد وعلى هذا يكون هو الفائز.

تحميل ملف obb للعبة bubg Lite


كلنا نعلم ان هناك الكثير من الاجهزة القوية والضعيفة وهناك بعض الاجهزة التي لا يمكننا تحميل لعبه ببجي مباشرة من جوجل بلاي وذلك لعدة اسباب منها ضعف الجهاز ومنها عدم وجود النت الكافي لتحميل اللعبة وبهذا يمكن تنزيل لعبة الببجي بطريقة اخرى وهي على الشكل الاتي نقوم بارسال لعبة الببجي من اي صديق نقوم بتحميلها عن طريق موقع الجوجل وتكون عبارة عن ملفين obb و ملف ال Abk نقوم بتثبيت ملف Abk ومن ثم نقوم بتنزيل ملف obb الذي سنقوم باستعراضه.

تنزيل ملف Apk ببجي لايت

كما ذكرنا سابقا لا يمكننا تحميل لعبه الببجي وتشغيلها بدون ملف ال Abk والذي هو اساس تلك اللعبة هو الذي يمكننا من خلاله تنزيل ملف ال obb ووضعه في حفظ الملفات لتشغيل اللعبة.

تنزيل ملف obb ببجي لايت مضغوط

كما ذكرنا في الفقرة السابقة ان هناك بعض الاشخاص لا يملكون النت الكافي لتنزيل لعبة ببجي وبهذا يمكننا تنزيل ملف مضغوط لتلك اللعبة اي حجمه لا يتجاوز 25 ميجا بايت وبعد ذلك يمكنك تنزيل برنامج فك الضغط وفك ضغط الملف ليصبح حجمه يتراوح الى 500 ميجا بايت.

تحميل ملف obb ببجي لايت مهكرة

كلنا نعلم ان لكل لعبه هناك نسخة مدفوعه و نسخة مهكره حتى لعبة الببجي هناك نسخة مدفوعة منها و نسخة مهكرة والتنزيل تلك النسخة المهكرة لا يمكن تنزيلها من الجوجل بلاي مباشرة بل نحتاج لتنزيلها بهذه الطريقة.
اي نقوم بتنزيل ملف ال Abk وتثبيته ومن ثم نقوم بتنزيل ملف obb المهكر ومن ثم نقوم بنقله الى حافظة الملفات ومن ثم نقوم بفتح تلك اللعبة وتشغيلها وهي مهكرة

طريقة تنزيل ملف obb ببجي لايت وتنصيبه وتشغيله على الجهاز

اولا نقوم بالدخول الى الرابط واننتظر ليتم فتحه ومن ثم ندخل على صفحته مباشرة للتحميل نقوم بالضغط على تحميل وننتظر الى ان يتم تنزيل الملف بشكل كامل  تم نقوم بتحميل ملف ال Abk.

ثانيا نقوم بالتوجه الي الملفات في الجهاز ونتوجه  الى التخزين الداخلي في الجهاز.

تحميل ملف obb ببجي

ثالثا نقوم بالدخول الي حافظة Downlod ونسخ الملف ومن ثم نذهب الى حافظة Android

تحميل ملف obb ببجي لايت

رابعا نقوم بالبحث بين كافة الملفات الي ان نجد حافظة تدعى obb

تحميل ملف obb ببجي لايت

الآن نقوم بلصق الملف من خلال الضغط على هذه الايقونة كما هو موضح

تحميل ملف obb

اخيرا نقوم بالخروج من كافة الملفات ولذهاب اليى العبة وتشغيلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى