اندرويد

أفضل الطرق لتحويل النص إلى صوت احترافي 2021 من خلال هاتفك فقط

اليوم ، نتعرف على أفضل الطرق لتحويل النص إلى صوت احترافي 2021 من خلال عدة مواقع مجانًا. سأقدم أيضًا أفضل برنامج مجاني لتحويل النص بشكل احترافي وتصديره بتنسيق mp3 لنظام Android وأنظمة التشغيل المختلفة للكمبيوتر والجوال.

أهم استخدامات تحويل النص إلى صوت

يعد تحويل النص طريقة رائعة تمكنك من الاستماع إلى النصوص بدلاً من قراءتها ، حيث يوجد العديد من الأشخاص الذين يفضلون تحويل الكلام المكتوب إلى صوت مسموع ؛ ولأنهم يشعرون بالملل من كثرة القراءة على مدار اليوم ، أو انشغالهم بإعمال مهمة معينة أثناء الاستماع إلى محتوى النص ، أو أنهم مرهقون جدًا نتيجة عملهم المرهق ، فإنهم يلجأون إلى طرق تحويل النص للاستماع إليه لتوفير الوقت والجهد.

ودعونا لا ننسى أيضًا مدى أهمية تحويل النص لأصحاب الهمم الذين يعانون من فقدان البصر أو الكلام ؛ يمكن استخدام أفضل الطرق لتحويل النص بشكل احترافي 2021 ، ودعم اللغة العربية ، لمساعدتهم على تعلم المحتوى المكتوب (للمكفوفين) أو لنقل الكلام الذي يريدون الكشف عنه بالصوت (لضعاف الكلام).

بالإضافة إلى أن تحويل النص إلى كلام مسموع يساعد منشئي المحتوى على موقع يوتيوب (يوتيوب) على إنشاء مقاطع فيديو وصوت باستخدام مواقع وبرامج تحويل النص بدلاً من أصواتهم الحقيقية ، كما أنه يساهم في المساعدة الطلاب في العملية التعليمية من خلال الاستماع إلى النص الصعب على الطالب قراءته وتصحيح نطقه له.

بعد ما تم توضيحه سابقًا من أهمية طريقة تحويل النص إلى كلام او صوت مسموع ، سنقدم في هذه المقالة أفضل البرامج المجانية التي تدعم اللغة العربية في تحويل النص ، فضلًا عن أفضل المواقع المجانية التي تدعم اللغة العربية في تحويل .

أفضل موقع لتحويل النص إلى صوت:

تحويل النص الى صوت
  1. موقع getwoord : انه موقع بريطاني تابع لشركة Woord Ltd متخصص في البرمجة وأعمال التكنولوجيا الحديثة. يعتبر Getwoord أفضل موقع يدعم اللغة العربية ، حيث يتمتع بمزايا رائعة مثل جودة الصوت والنطق المحول من النص ، بالإضافة إلى السماح باستخدام المقاطع الصوتية في شركات مثل التسويق للمنتجات أو استخدامها في قنوات اليوتيوب ، وكذلك إتاحتها للعمليات التعليمية والعديد من الاستخدامات الأخرى. يقدم موقع Getwoord تحويل النص بدون تسجيل مجانًا ، والحد الأقصى هو 1000 حرف ، لتنزيل المقاطع الصوتية ، يجب عليك أولاً التسجيل مجانًا ، ثم يمكنك تنزيل الملفات بشكل مريح ، بالإضافة إلى إعطائك تنزيلين مجانيين للمقاطع الصوتية لكل شهر.

قد يهمك تنزيل افضل برنامج لتحميل الاغاني ولفيديو

موقع الويب الخاص بتحويل النص إلى كلام “kukarella”: ان هذا الموقع هو موقع رائع للغاية يمكنك من خلاله تحويل النص بكل سهولة ويسر ، ويقدم الموقع الخدمة مجانًا بحد أقصى 500 حرف في المرة الواحدة بالإضافة إلى دعمه للغة العربية ؛ لذلك ، تمت إضافته إلى قائمة أفضل موقع لتحويل النص موقع kukarella مدعوم من قبل شركات كبيرة مع دعم موثوق به لعدد كبير من المستخدمين في العالم مثل Google و Amazon و Microsoft و IBM بالإضافة إلى دعمه لميزة تنزيل المقاطع الصوتية مجانًا دون تعقيدات أو عقبات ، يتم تشغيله على خدمة تحويل النص المجانية على موقع kukarella ، وهو يسمح بصوت امرأة واحدة فقط دون تقديمه بصوت الرجل. عندما تقوم بالتسجيل في الموقع لإنشاء حساب ، سيتم منحك 2000 حرف كهدية مقدمة من موقع kukarella. ثم يمكنك اختيار الصوت الذي تفضله. لن تضطر إلى إدخال أي معلومات دفع مثل بطاقات الائتمان أو حساب مصرفي للحصول على الهدية.

موقع تحويل النص إلى صوت TTSMP3: يستحق موقع Ttsmp3 أن يكون على قائمة أفضل موقع لتحويل النص بشكل احترافي ، حيث يوفر نصوصًا مجانية بحد أقصى 3000 حرف يوميًا ، بالإضافة إلى دعمه للغة العربية. يمكنك استخدام موقع ttsmp3 إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو بشكل احترافي لنشرها على قناتك على YouTube ، كما يمكن استخدامه في العروض التقديمية بالإضافة إلى القدرة على استخدامه في النظام التعليمي ، وأخيرًا الميزة الكبيرة هي تنزيل المقاطع الصوتية بتنسيق MP3.

موقع Texttospeech: هذا موقع مجاني تمامًا وهو عبارة عن نص الكلام ، يمكنك من خلاله إضافة نص ، واختيار اللغة العربية ، ثم ضبط إعدادات الصوت كما تريد والضغط على تحدث. يمكنك الاستفادة الكاملة من الموقع عن طريق تنزيل برنامج لتسجيل الأصوات مباشرة ؛ هذا لأن texttospeech لا يمكنه تنزيل المقاطع الصوتية. الآن دعنا نتعرف على أفضل برنامج لتحويل النص :

اولا برنامج Talk Free الخاص بالاندرويد.

تحويل النص الى صوت

برنامج Talk Free سهل الاستخدام حيث يمكنك التعامل معه حتى لو كانت معرفتك بالبرامج بسيطة ، يتيح لك تطبيق Talk Free تحويل النص على صفحات الويب مباشرة أو حتى من برامج أخرى ، بعد إضافة النصوص المراد تحويلها إلى صوت مسموع ، ستتمكن من تنزيلها كمقاطع صوتية بتنسيق WAV.

وتجدر الإشارة إلى أن Talk Free يعتمد بشكل مباشر على محرك (TTS). إذا قمت بحذفه ، يمكنك إعادة تثبيت Google Text-to-Speech من خلال متجر Google Play مجانًا. Talk Free لديه دعم للغة العربية بالإضافة إلى توفير خدمة تحويل النص إلى نص. صوت مجاني.

رابط لتثبيت Talk Free على جهاز Android الخاص بك: قم بالتنزيل من Google Play

ثانيا صوت الراوي – أفضل برنامج لتحويل النص إلى صوت على نظام iOS:

يساعدك برنامج Narrator’s Voice في عملية تحويل النص مجانًا. يمكنك الاستفادة منه بأكثر من طريقة ، مثل التغلب على عسر القراءة لدى طفلك عن طريق لصق أو كتابة عبارات يصعب على طفلك قراءتها وجعله يستمع إلى نطقه بالطريقة الصحيحة أثناء النظر إلى العبارات للتعرف على العبارات. معهم.

يمكنك أيضًا استخدام Narrator’s Voice في عمليات الربح والتجارية عن طريق تحويل النص وإضافته كتعليق أو شرح لمقاطع الفيديو واستخدامه للترويج لمنتجاتك أو خدماتك أو استخدامه على قناتك على YouTube.

أهم ميزة في Narrator’s Voice هي أنها خدمة مجانية تدعم أيضًا تحويل النص احترافي باللغة العربية.

رابط لتثبيت Narrator’s Voice على iPhone و iPad: من هنا

اخيرا برنامج Naturalreaders الخاص بالكمبيوتر.

يتميز برنامج NaturalReader لتحويل النص على الكمبيوتر بواجهة مستخدم بسيطة وغير معقدة ، ويوفر خطة مجانية يمكنك من خلالها الوصول إلى أصوات مجانية بلا حدود ، فضلاً عن توفير أداة لقراءة المحتوى المكتوب في برامج أخرى ، استخدم أداة تحرير الصوت والكلام ، كما يدعم ملفات PDF و Docx و TXT و ePub.

يعمل برنامج NaturalReader على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows (Windows) الإصدار 7 وما فوق ، ويفضل أن يكون المعالج 500 ميجا هرتز وذاكرة 64 ميجا بايت كحد أدنى ، كما يعمل برنامج NaturalReader على نظام التشغيل Mac OS X الإصدار 10.11 أو أعلى.

رابط تنزيل Naturalreaders على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac: من هنا

أخيرًا نتمنى أن نكون قد قدمنا ​​لك الفائدة ونجحنا في شرح أفضل الطرق لتحويل النص إلى صوت احترافي مجانًا ، يدعم اللغة العربية ، والذي تم تقسيمه إلى أفضل موقع لتحويل النص إلى صوت وأفضل برنامج إلى تحويل النص .. إذا كان هناك أي سؤال أو اقتراح ، يمكنك كتابته لنا. في خانة التعليقات سنرد في أسرع وقت بإذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى