مقالات منوعة

الانترنت الهوائي من اتصالات الإمارات عروض وباقات جديدة

بسم الله اليوم سوف نقدم مجموعة من عروض باقات الانترنت الهوائي من اتصالات الإمارات عروض جديدة ومميزة من الانترنت الهوائي.

شبكة الانترنت الهوائي من اتصالات الإمارات.

هل أنت قلق من استهلاك بياناتك؟ ليس بعد الآن! تصفح الانترنت الهوائي ووسائل التواصل الاجتماعي ، ولا تقلق بشأن استهلاك البيانات الخاصة بك عند مشاهدة مقاطع الفيديو ، وابق على اتصال بالإنترنت في جميع الأوقات ، حتى أثناء التنقل ، ما عليك سوى الاتصال مجانًا بشبكة Wi-Fi الإماراتية من تستخدم اتصالات أي جهاز يدعم خدمة الواي فاي المجانية في أكثر من 350 موقعًا مختلفًا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

باقات لعملاء اتصالات

إذا كنت أحد عملاء اتصالات ولديك اشتراك في أي من باقات بيانات الهاتف المحمول بسعة 1 جيجابايت أو أعلى ، فيمكنك الاستفادة من الساعات المجانية لخدمة Wi-Fi.

حزمة من التفاصيل؛

عدد ساعات خدمة الواي فاي المجانية: 5 ساعات
سعة تحميل البيانات: 1GB-4GB

الباقات لغير المشتركين في اتصالات

استمتع باتصال غير محدود بالإنترنت مع باقات Wi-Fi الإماراتية المدفوعة

حزمة من التفاصيل:

السعر بالدرهم: 5
الاستخدام: غير محدود
مدة الصلاحية: يوم واحد
5٪ ضريبة مشمولة

كيفية الاتصال بشبكة الانترنت الهوائي من اتصالات الإمارات.

الانترنت الهوائي
  • أولاً ، قم بتمكين ميزة Wi-Fi بجهازك واختر شبكة UAE Wi-Fi من “اتصالات” ، ثم انتقل إلى صفحة Wi-Fi UAE على الإنترنت.
  • ثانيًا ، عند تصفح الإنترنت على بعض الأجهزة ، قد تحتاج إلى كتابة اسم الموقع مباشرة دون كتابة www.
  • مثل www.bbc.com.
  • ثالثًا ، يجب على المستخدمين الجدد التسجيل عن طريق إدخال رقم هاتف محمول مفعل في دولة الإمارات العربية المتحدة. ستتلقى بعد ذلك رسالة نصية قصيرة من اتصالات تحتوي على رمز دخول مكون من أربعة (4) أرقام.
  • رابعًا ، أدخل رقم هاتفك المحمول في حقل اسم المستخدم ، ثم أدخل الرمز المكون من 4 أرقام في حقل رمز الدخول. إذا نسيت رمز المرور ، فالرجاء النقر فوق (لا أتذكر كلمة المرور). إذا كنت عميلاً أعاد استخدام خدمة Wi-Fi الإماراتية ، واخترت سابقًا خيار “تذكرني” ، فسيتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى الصفحة الرئيسية. خدمة Fi UAE * مجانية ، اضغط على زر “ابدأ” في الصفحة الرئيسية للإنترنت.
  • خامسًا ، في حالات أخرى ، سيتم منحك خيار شراء إحدى الباقات باستخدام بطاقتك الائتمانية ، أو بطاقة إعادة شحن واصل ، أو إضافة رصيد من حساب الدفع الآجل أو مسبق الدفع.
  • سادساً ، سيبدأ العد التنازلي للساعات المجانية بمجرد بدء الاستخدام.

أحدث عروض اتصالات الإمارات 2021.

سنقدم افضل باقة رائعة ومتنوعة مع أفضل تغطية إنترنت كافية في الإمارات

باقات متميزة تلبي احتياجات هاتفك المحمول
احصل على أفضل الأسعار للدقائق والبيانات والرسائل النصية في الإمارات العربية المتحدة واستمتع بالراحة والمرونة مع المزايا الإضافية التي تمنحك المزيد من التوفير وتخصيص باقتك كما تريد.

شاهد ايضا ما هو تداول الاسهم عبر الانترنت؟

باقة الدفع الآجل الجديدة،، باقة الفاتورة الجديدة 150

6 جيجابايت بيانات محلية 200 دقيقة مرنة 20 ساعة واي فاي مجاني التزام لمدة 24 شهرًا السعر :15000 درهم.
غير متضمن 5٪ ضريبة القيمة المضافة

باقة الدفع الآجل الجديدة،، باقة الفاتورة الجديدة 150

6 جيجابايت انترنت محلي 500 دقيقة محلية 20 ساعة التزام مجاني لمدة 24 شهر السعر 15000 درهم.
غير متضمن 5٪ ضريبة القيمة المضافة

اتصالات الإمارات تطلق أول موجه لاسلكي متنقل عالي السرعة

الانترنت الهوائي

أطلقت اتصالات شبكة LTE Mobile Wifi لتكون أول جهاز توجيه لاسلكي يمكّن المستخدمين من الاستمتاع بتصفح الإنترنت وتنزيل المحتوى الإلكتروني بسرعات عالية عبر شبكة 4G LTE الأسرع والأوسع في الدولة.

راوتر “LTE Mobile Wifi” هو راوتر لاسلكي يتميز بخفة وزنه البالغة 120 جرام ، وشاشته العريضة بحجم “1.45” طراز “TFT” ، وبطاريته التي تتميز بسعة عمل كبيرة تمتد من ثماني إلى عشر ساعات. كما توفر تجربة إنترنت عالية الأداء مناسبة لخدمة المؤسسات والشركات المتوسطة والصغيرة بالإضافة إلى المنازل ، حيث تمكن مستخدميها من نقلها من مكان إلى آخر وتتيح لهم مشاركة الإنترنت لاسلكيًا مع ما يصل إلى عشرة مستخدمين. في نفس الوقت بسرعة عالية تصل إلى 30 ميغا بت في الثانية.

وتعليقًا على الجهاز الجديد ، أكد خالد الخولي ، الرئيس التنفيذي للتسويق في اتصالات ، أن اتصالات تسعى باستمرار إلى ابتكار وتطوير حلول تقنية رائدة تمكن العملاء من الاستفادة المثلى من تجربة الإنترنت المتقدمة التي توفرها شبكة 4G LTE. وأشار الخولي إلى أن راوتر LTE Mobile Wifi يرفع معايير الأداء إلى بُعد جديد يلبي احتياجات بيانات العملاء من خلال قدرته على توفير اتصال إنترنت عالي السرعة لما يصل إلى عشرة مستخدمين في نفس الوقت. وأشار الرئيس التنفيذي للتسويق إلى أن “اتصالات” تواصل جهودها لتقديم منتجات وخدمات من شأنها أن تضع الإمكانات المتقدمة للجيل الرابع للإنترنت في خدمة مختلف فئات عملائها في الدولة.

يمكن لعملاء اتصالات الحاليين والجدد الحصول على جهاز LTE Mobile Wifi مجانًا أو بسعر مخفض عند الاشتراك في باقات “Plus” أو “Extr” أو “Ultra” المضمنة في حزمة “My Data” على أساس سنوي أو نصف سنوي أساس. كما تتيح اتصالات لعملائها شرائها بشكل منفصل عن الباقة بسعر 799 درهم.

صُممت حزمة “بياناتي” لتلبية احتياجات العملاء من البيانات ، حيث تتضمن سعات مختلفة تصل إلى 20 جيجا بايت. كما أنها توفر ساعات مجانية من منتصف الليل حتى 3 صباحًا يوميًا لاستخدام الإنترنت أو تنزيل محتوى بحجم غير محدود. يمكن للعملاء الاشتراك في باقات “My Data” أو شراء جهاز “LTE Mobile Wifi” من أي مركز أعمال أو منفذ تابع لاتصالات في الدولة.

أطلقت اتصالات شبكة الجيل الرابع في أواخر عام 2011 ، مما يجعلها واحدة من أولى شركات الاتصالات في العالم التي أطلقت هذه الشبكة. شبكة الجيل الرابع هي الأكبر والأسرع في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث تغطي أكثر من 80٪ من المناطق المأهولة بالسكان ولديها سرعة نقل بيانات تصل إلى 150 ميجابت في الثانية.
وبالتالي ، قمنا بإدراج أفضل عروض الإنترنت الجوي من اتصالات الإمارات العربية المتحدة.

عروض دو الإمارات للانترنت المنزلي.

يلعب قطاع الاتصالات دورًا مهمًا في حياة شعب الإمارات العربية المتحدة ، حيث يعمل على توفير حلقة وصل بين الناس والعالم الخارجي بأقل التكاليف وفي أسرع وقت ممكن. سنقدم لك في مقالنا لمحة عامة عن أبرز عروض وحزم دو الإمارات لنوفر عليك عناء البحث عما يناسبك واحتياجاتك.

ابرز عروض دو للإنترنت في الإمارات.

تشتهر دو بحزمها وعروضها الخاصة التي تجعلها منافسًا قويًا في سوق الاتصالات في دبي والإمارات بشكل عام. الجدير بالذكر أن عروض du تنقسم إلى 3 فئات رئيسية سنذكرها في هذا المقال.

باقات الدفع الآجل

تتنوع باقات وعروض دو الإنترنت الشهرية ، وفيما يلي ملخص:

حزمة التفاصيل:

تتراوح عروض Du phones Power من 125 إلى 1000 درهم إماراتي ، حيث توفر باقات بيانات تبدأ من 4 جيجا بايت و 26 جيجا بايت حتى باقات بيانات محلية غير محدودة ، كما توفر دقائق مرنة (محلية ودولية) تبدأ من 100 دقيقة ، بالإضافة إلى العديد من مزايا فريدة تقدمها باقات du الشهرية ، بما في ذلك ترحيل البيانات والبيانات المجانية على شبكة Wi-Fi UAE.

رسوم الاشتراك في باقة Power 125: 125 درهمًا (شهريًا)
4 جيجا بايت (بيانات محلية)
100 دقيقة مرنة
يمكنك الآن نقل أكثر من 50٪ من البيانات التي لا تستدخمها إلى الشهر التالي.

4 جيجا بايت على شبكة Wi-Fi الإماراتية ، رسوم الاشتراك في باقة Power 200: 200 درهم إماراتي (شهريًا) المزايا:
26 جيجا بايت (بيانات محلية)
400 دقيقة مرنة
يمكنك الآن نقل أكثر من 50٪ من البيانات التي لا تستدخمها إلى الشهر التالي.

اهم باقة 15 جيجا بايت على شبكة Wi-Fi الإماراتية ، رسوم الاشتراك في باقة Power 300: 300 درهم إماراتي (شهريًا) المزايا:
50 جيجابايت (بيانات محلية)
700 دقيقة مرنة
يمكنك الآن نقل أكثر من 50٪ من البيانات التي لا تستدخمها إلى الشهر التالي.

25 جيجا بايت على شبكة wifi الإماراتية
خطط الاتصال من Du مجانًا عبر الإنترنت رسوم اشتراك باقة Power 500: 500 درهم إماراتي (شهريًا) المزايا:
50 جيجابايت (بيانات محلية)
700 دقيقة مرنة
يمكنك الآن نقل أكثر من 50٪ من البيانات التي لا تستدخمها إلى الشهر التالي.

100 جيجا بايت على شبكة Wi-Fi UAE
حزم اتصال مجاني بالإنترنت
باقة التجوال بسعة 2 جيجا بايت رسوم الاشتراك في باقة Power 1000: 300 درهم إماراتي (شهريًا) المزايا:
البيانات المحلية: غير محدودة
الدقائق المرنة: غير محدودة
يمكنك الآن نقل أكثر من 50٪ من البيانات التي لا تستدخمها إلى الشهر التالي.

120 جيجا بايت على شبكة Wi-Fi UAE
حزم اتصال مجاني بالإنترنت
باقة 5 جيجا تجوال

باقات إماراتي الجديدة

توفر دقائق محلية تتراوح من 200 إلى 500 درهم مزودة بباقة ممتازة من البيانات المحلية تتراوح من 12 جيجابايت إلى 36 جيجابايت بتكلفة تتراوح من 500 إلى 1500 جدير بالذكر أن مدة العقد 12 شهرًا وخدمة التجوال الدولي يمكن تفعيلها مجانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى