مقالات منوعة

باقات الانترنت المنزلي من اتصالات الإمارات| باقات جديدة ومميزة

السلام عليكم ورحمة الله اليوم سوف نقوم بتقديم عدد من باقات الانترنت المنزلي من اتصالات الإمارات باقات مميزة وفريدة من نوعها

كل ما تحتاج لمعرفته حول الإنترنت المنزلي في الإمارات العربية المتحدة

 مع تطور قطاع التكنولوجيا في دبي والإمارات بشكل عام ، ونظراً لأهميته الكبيرة لحكومة الإمارات والقائمين عليها ، أصبح أسلوب الحياة ضرورة لربط سريع وفعال مع العالم من خلال  شبكات الإنترنت المنزلية وهو ما تقدمه شركات الاتصالات للمقيمين والمقيمين بأعلى السرعات وأفضل العروض.  هل انتقلت مؤخرًا إلى دبي وترغب في تقديم أفضل خدمة إنترنت منزلية بسعر مناسب؟  أو هل تحتاج إلى تغيير باقتك والتحول إلى مزود خدمة آخر؟  قبل اختيار حزم الإنترنت وتثبيتها في الإمارات ، هناك بعض الأشياء التي يجب القيام بها ، وسنقوم بالرد على جميع استفساراتك في هذا المقال.

ما هي الشركات التي تقدم باقات الإنترنت المنزلي في الإمارات؟

 يمكنك الاشتراك في أحد عروض اتصالات الإمارات للإنترنت المنزلي أو عروض دو للإنترنت المنزلي

 يمكنك الحصول على أفضل خدمة إنترنت منزلية في الإمارات من شركتين: الشركة الأولى اتصالات ، والثانية هي شركة دو.  توفر الشركتان اتصالاً سهلاً وموثوقًا به وبسعر مناسب ، وهناك العديد من الباقات التي يمكنك الاختيار من بينها وفقًا لميزانيتك واحتياجاتك.

اهم مزايات شركات باقات الانترنت المنزلي

  • تشمل باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات باقة الشامل بسرعات تنزيل مختلفة.
  • ويشمل الاشتراك اتصالاً مجانيًا بالإنترنت عبر شبكة Wi-Fi UAE .
  • ويمكنك الاستمتاع بخدمة الإنترنت عالية السرعة في جميع أنحاء منزلك من خلال خدمة Full Home Wi-Fi من اتصالات  بالإضافة إلى باقات eLife على جهاز استقبال التليفزيون وجهاز التوجيه والهاتف الثابت والمكالمات المنزلية وميزات القنوات التلفزيونية الإضافية.

توفر شركة دو أيضًا باقات الإنترنت المنزلي ، بما في ذلك باقات الدفع الآجل والدفع المسبق ، بالإضافة إلى باقات الهاتف.  تشمل الاشتراكات المنزلية باقات du Home بسرعة 4X وباقات تلفزيون وباقات بريميوم وباقات شهرية تتيح لك ولجميع أفراد عائلتك إجراء مكالمات صوتية ومرئية عبر شبكة Wi-Fi المنزلية من duWiFi.

قد يهمك تعريف البورصة واهم شروط الربح منها.

كيفية الاشتراك في باقات الإنترنت المنزلي في الإمارات.

يمكنك الاشتراك في خدمات الإنترنت المنزلية ، اتصالات أو دو ، بخطوات بسيطة وسهلة:

 يمكنك بسهولة زيارة أقرب مركز اتصال دو للاشتراك في باقات الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة ، حيث يمكن أن تستغرق العملية ما يصل إلى أسبوع.  بالنسبة لعروض الإنترنت المنزلية ، يجب أن يكون عمر المشترك 21 عامًا أو أكثر ، ويمكن للعملاء الأصغر سنًا تقديم شهادة عدم ممانعة من شخص يبلغ من العمر 21 عامًا أو أكثر للموافقة على تحمل مسؤولية حساب عبر الإنترنت.

للاشتراك في عروض اتصالات عبر الإنترنت أو عروض دو ، يمكنك زيارة أحد مراكز الخدمة لتعبئة نموذج الطلب ، ويمكنك تنزيل التطبيق من خلال الموقع الرسمي للشركتين ، والمستندات المطلوبة هي:

1- بطاقة الهوية الإماراتية (قم بتحميل صورة للوجه الأمامي والخلفي لبطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك)

2-  إثبات الإقامة (عقد إيجار أو فاتورة)

  بمجرد تقديم هذه المستندات واختيار الحزمة  المناسبة لك ، سيتعين عليك دفع رسوم لتثبيت اتصالات أو دو إنترنت في أحد مراكز الخدمة ، وبعد ذلك سيتم إخطارك بالوقت الذي سيكون فيه الإنترنت في منزلك.  جاهز للعمل.

أسعار الإنترنت في الإمارات

 عند حساب تكلفة المعيشة في دبي أو أي ولاية أخرى ، يجب مراعاة أسعار باقات الإنترنت المنزلي ورسوم الاشتراك الشهري.  تختلف أسعار باقات الإنترنت المنزلي حسب السرعة والحد الأقصى للتنزيل وما إلى ذلك.

  تبدأ عروض eLife للإنترنت المنزلي من اتصالات من 389 درهمًا شهريًا ، ويصل سعر أعلى باقة (eLife Ultimate 1G) ، والتي تصل إلى 25 جهازًا وتضم أكثر من 120 قناة رياضية وترفيهية متميزة ، إلى 5000 درهم شهريًا.  بالإضافة إلى أسعار الاشتراك ، يتم إضافة 5٪ ضريبة القيمة المضافة ، ويمكنك الاستفادة من التثبيت المجاني للخدمة بقيمة 199 درهمًا عند طلب باقات eLife المتوفرة في منطقتك عبر الإنترنت.

  بالنسبة لعروض دو ، تبدأ أسعار باقة du Home الأساسية للاشتراكات المربوطة بعقد لمدة 24 شهرًا من 389 درهمًا شهريًا وتوفر 250 ميجا بايت في الثانية ، بينما تبلغ أعلى الباقات 800 ميجا بايت في الثانية ، والسعر هو  1،099 درهم إماراتي.  الاشتراكات التي تتوفر بدون عقد تبدأ من 409 درهمًا شهريًا ، وأعلىها متوفرة بسعر 1119 درهمًا شهريًا ، وهناك أيضًا باقات متقدمة وأجهزة HDTV والعديد من الميزات الأخرى التي ستحصل عليها عند الاشتراك.

  تقدم الشركتان العديد من الخصومات والعروض الخاصة على جميع الباقات ، لذلك تختلف الأسعار من وقت لآخر ، ويمكنك متابعة موقع اتصالات وموقع du للاطلاع على العروض محدثة والأسعار الكاملة لجميع الباقات مع  المزايا التي ستحصل عليها.  يمكنك أيضًا تنزيل التطبيقات على هاتفك الذكي وعرض جميع المعلومات.

  في حالة انتقالك إلى منزل جديد ، يمكنك بسهولة نقل اشتراكك على الإنترنت.  كل ما عليك فعله هو تزويد الشركة بالعنوان الجديد وتاريخ الانتقال ورقم الهاتف.  يتم إضافة رسوم تحويل قدرها 100 درهم إلى فاتورتك التالية عند تحويل اشتراك دو.  أما بالنسبة لأشتراك الأتصالات  فتكون تكلفة نقله إلى عنوان جديد تساوي 150 درهم.

  كانت هذه أهم المعلومات التي تحتاجها للحصول على أفضل إنترنت منزلي في الإمارات العربية المتحدة.  تعرف على المزيد حول شركات الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك خطوات تحويل الرصيد من خطوط دو و Etisalat في الإمارات العربية المتحدة ، واقرأ المزيد حول مواضيع مختلفة على MyBayut ، أول مدونة عقارية واجتماعية باللغة العربية في الإمارات العربية المتحدة.  لأية استفسارات أو اقتراحات ، يرجى التواصل معنا من خلال مساحة التعليقات أسفل الصفحة.

باقات الانترنت المنزلي( e-live)

  ان اتصالات سرعات  باقات الإنترنت المنزلي قد تضاعفت من خلال باقات e-live

  أعلنت مجموعة اتصالات ، أمس ، أنها ضاعفت سرعة باقات الانترنت المنزلي من خلال باقات eLife.

  وذكرت في بيان أنها ضاعفت سرعات الإنترنت ، بحيث أصبحت الحزمة الأساسية 12 مرة أسرع من العام الماضي ، كما تمت مضاعفة سرعات باقات eLife Home Entertainment بشكل دائم وتلقائي ، مشيرة إلى أن عملية تحديث السرعات  يتم بشكل تلقائي لجميع المشتركين الذين سيتم تغطيتهم بالخدمة دون الحاجة إلى تقديم أي طلب وبدون رسوم إضافية.

  وأكدت “اتصالات” أن هذا التحديث الرئيسي للسرعات يأتي تماشياً مع استراتيجيتها طويلة المدى التي تهدف إلى “قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات” ، لا سيما في تقنيات وخدمات الجيل التالي المتقدمة.

  اعتبر الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة في اتصالات ، خالد الخولي ، خطوة “اتصالات” بمثابة “عطلة عيد” خاصة لمشتركي باقات eLife Unlimited و eLife Value Pack من خلال توفير تحديثات تلقائية ودائمة لمضاعفة سرعات الإنترنت.

  وأوضح أن السرعة كانت تبدأ من 20 ميغا العام الماضي مع باقة (العائلة) ، حتى أصبحت سرعتها الآن 250 ميغا في الثانية من خلال باقة (Starter).

  وأضاف: ندرك في (اتصالات) أهمية توفر السرعة العالية في ظل تزايد عدد الأجهزة المنزلية المتصلة بالإنترنت ، ومن هذا المنطلق نحرص على تقديم خدمات مبتكرة ومتميزة نلبي من خلالها تطلعات  العملاء في توفير سرعات مضاعفة للإنترنت ومشاهدة المحتوى التلفزيوني ذي الطابع العالمي ، وذلك بأسعار تنافسية للغاية ».  وبحسب “اتصالات” ، ستبدأ السرعات الجديدة لباقات eLife Unlimited من 250 ميجابت في الثانية من خلال حزمة “Starter” ، بينما ستكون سرعة باقة Unlimited Sports and Entertainment 500 ميجابت في الثانية.

  ان سرعات الباقة المميزة ستصل إلى 1 جيجابت في الثانية ، وسيتم مضاعفة سرعات المشتركين في «أنا إماراتي» وهذا في باقة eLife Unlimited مجانًا ، ويمكن ان تصل إلى 500 ميجا بت في الثانية.

  سيتم أيضًا مضاعفة سرعات الإنترنت المنزلي لمشتركي الجيل الأول من باقات eLife الثلاث المختلفة ، والتي تشمل الحزمة العائلية ، والباقة الرياضية ، والباقة كومبو ، والباقة المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى