اندرويد

تحميل برنامج الوطواط للتجسس عن بعد ومراقبة الابناء برابط مباشر

تحميل برنامج الوطواط للتجسس عن بعد مجانا للاندرويد مراقبة الابناء بسهوله يمكنكم تحميله الان برابط مباشر من موقع ميديا فاير .

هناك الكثير منا من يبحث عن برامج لمراقبة الاجهزة والتنصت عن بعد عليها ، و ذلك ليس من اجل استخدامه بالطرق غير الشرعية ، بل لمراقبة اجهزة ابنائنا والتنصت عليها ، و معرفة ما يقومون بتحميله وتنزيله على اجهزتهم المحمولة .

هل يوجد تطبيق يمكننا من خلاله مراقبة هواتف اطفالنا ؟

تنطوي عدد من المواقع الإلكترونية والمتاجر الكبرى على مجموعة من التطبيقات المختلفة للتجسس،  إلا أن ليست ملها سغالة مائة٪،  وليست جميعها تحقق مطالب مستخدميها للتجسس.

ولذا قمنا بدراسة شاملة لعدد عظيم من التطبيق واسحضرنا لكم تطبيق الوطواط الأنه الأمثل والأروع بشهادة ملايين من عشاقه ومستخدميه بلا استثناء.

برنامج الوطواط للتجسس عن بعد

ظهرت الكثير من برامج التجسس على التليفون والتي من ضمنها برنامج الوطواط للتجسس من مسافة بعيدة. هنا نقدم لكم رابط تنزيل برنامج الوطواط للتجسس من مسافة بعيدة APK مع شرح لطريقة الاستعمال والتجسس على الكاميرا او المراسلات او إلحاق الصوت.

من المرجح، يتم استعمال تطبيقات التجسس بأساليب غير مشروعية للتجسس على أفراد آخرين، وذلك قضى غير أخلاقي بالتأكيد تحاربه كل مؤسسات التليفونات المحمولة وبرامج الدفاع من الفيروسات .

إلا أن هنالك عدد محدود من البرامج التي يمكن الاعتماد فوقها في التجسس او بعبارة افضل الاعتماد فوقها في رصد اجهزة الاطفال او المستوظفين او لأي دافع أجدد.

من ضمن أشهر تلك البرامج، هنالك برنامج إسرائيلي للتجسس برنامج الوطواط للقرصنة والتجسس وهو من ضمن أشهر التطبيقات والبرامج العربية.

شرح تطبيق الوطواط للاندرويد

برنامج الوطواط هو تطبيق للتجسس من مسافة بعيدة مثل تطبيقات التجسس المخفية الأخرى، ويسمح  لك ذلك التطبيق برصد نشاطات أحبائك عبر الشبكة العنكبوتية على الفور على التليفون .

ويعين في علم ما لو كان هنالك شيء غير صحيح أم لا. برنامج الوطواط للتجسس من مسافة بعيدة من ضمن أحسن برامج التجسس التي يمكن الاعتماد فوقها في ذلك الشأن.

برنامج الوطواط apk  او برنامج الوطواط للاختراق هو برنامج ممتاز تَستطيع من التجسس على التليفونات المحمولة والوصول الى كل المعلومات والمعلومات المخصصة والرسائل والمهاتفات على تليفون المجني عليه.

وهو تطبيق عربي ممتاز للتجسس على التليفونات، وفي السطور التالية ننشر ونوضح لكم عدد محدود من ميزات برنامج الوطواط للتجسس على الجوال .

ما الذي يمكنه فعله برنامج الوطواط ؟

  • الوصول التام إلى كاميرا التليفون
  • ومشاهدة الكاميرا عبر مشاهدة مباشرة
  • البلوغ إلى المايكروفون والاستماع الى كل الاصوات
  • الوصول إلى المراسلات والمهاتفات والارقام على تليفون المجني عليه.
  • امكانية التقاط لقطة شاشة من التليفون او رؤية الشاشة ببث مباشر
  • إحتمالية التجسس على أي تليفون اندرويد بأسلوب بسيط للغاية
  • امكانية السيطرة على التليفون من مسافة بعيدة الكثير من المميزات الأخرى.

كيف يعمل تطبيق الوطواط ؟

برنامج الوطواط

متمثل في برنامج تجسس للهاتف ويتحكم فيه من مسافة بعيدة ، مثلما ان ذلك التطبيق قانونى ويعمل على تكويد وحماية البيانات والتى يمكن الحصول فوقها ببساطة .

ويعلم التجسس على ما يتصفحخ ذو التليفون على الشبكة العنكبوتية ومعرفة مع من يستمر عن طريق ذلك التطبيق .

يعتبر من اشهر التطبيقات التى تستخدم للتجسس على التليفونات المحمولة ، إذ يحاول أن أغلب أشكالها ، مثلما يقدم تغطية حية للمحادثات التى ينهي إجرائها على التليفون خاصة على تنفيذ الواتس اب .

ما المهام التي يقدمها التطبيق ؟

سيجعلك ترصد الحقائق والمقار والأنشطة ومختلف التحركات التي يؤديه الطرف المستهدف، إذ يمكنها الإطلاع على المقاطع المرئية والصور والكثير من الوثائق الفضلة والشخصية له.

بالفعل ذلك التطبيق غرض في الخطورة، وينطوي غلى ميزات ومواصفات غير واقعية، تمكنك من السيطرة على جميع المهاتفات والرسائل ومختلف الأعمال والأشياء الوظيفة للضحية .

مميزات برنامج الوطواط

  • تَستطيع التجسس على أدوات الأندرويد
  • يحق لك السيطرة على الملفات والبيانات والرسائل الشخصية للطرف المستهدف
  • يحق لك التجسس على جميع أنشكة المجني عليه من تليفونه
  • لا يتضح التطبيق ضِمن تليفون الضخية
  • يستطيع التطبيق رصد وسائط الإتصال الإحتماعي التي يستعملها الطرف الاىخر
  • التطبيق متاخ مجانا وليس مدفوعا.
  • لا يحتاج التطبيق اي صعوبات او عراقيل لدى استعماله
  • ينطوي التطبيق غلى وجهة الإستعمال في غرض البساطة.

كيفية تنزيل برنامج الوطواط

خطوات تنزيله، ماعليك سوى الدخول رابط تحميل برنامج الوطواط للتجسس

والنقر فوقه، والكبس على زر التنزيل، تترقب طفيفا من الزمن لينزل بنجاح، بعدها تفتش على ملف البرنامج في لائحة مجلد التنزيلات، وتنقر فوقه، وتضغط كذلكً على زر التثبيت، install، وهكذا تترقب طفيفا لتتم عملية التثبيت بسلام

وفي الأخير دعني اهنئك لحصولك على أروع وأفصل تنفيذ لتجسس والمراقبة عن الطرف المستهدف من مسافة بعيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى