تحميل سيتات الاورج

تحميل سيت شعبي اورج 2022 يحوي ايقاعات pa4x

السلام السلام عليكم ورحمة الله اليوم سوف نقدم لكم سيت شعبي اورج 2022 حيث انه تم اصدار السيت منذ اشهر قليلة يحتوي هذا السيت على ايقاعات عديدة منها اللف ومنها بعض الايقاعات المتنوعة التي تكتشفونها بانفسكم نتمنى ان تكون هذه المقالة شاملة لكل الافكار واتمنى ان ينال اعجابكم

ما هو اورج 2022 ؟

اورج 2022 هو تطبيق عزف مشهور على مستوى العالم العربي والاجنبي تم تطوير هذا التطبيق حتى اصبح افضل تطبيق عزف لعام 2022 وذلك لامتلاكه العديد من المزايا المتنوعة.

يحتوى على الاف الالات الموسيقية مثل البيانو وطبل والجيتار وغيرها من الآلات المتعددة المميزة بالاضافة الى سهولة استخدامه والتحكم به ايضا سهولة العزف والتعلم عليه ليس هذا فقط انما حجمه لا يتجاوز 50 ميجا بايت اي انه يعمل على جميع اجهزة الاندرويد و الايفون يمكنكم تحميل اورج 2020 مهكر من هنا وبهذا نرى انا اورج 2022 هو الخيار الافضل والانسب لاي شخص يمتلك موهبة العزف و يريد تعلم العزف.


انه اصبح في السنين الاخيرة يضاهي قوه الاورج الحقيقي ولا يوجد فرق بينه وبين الاورج الحقيقي ليس هذا فقط وانما اصبح تتم سحب الاصوات من الاورج الحقيقي واضافتها الى اورج الموبايل اضافة الى ان بعد التهكير يمتلك صلاحيات اكبر من الاورج الحقيقي.

حيث يتم العزف على اكثر من مقطع موسيقي في نفس الوقت اضافة الى الامكانيات الواسعة التي يمنحها هذا التطبيق و امكانية التعديل على السيت  والمقطوعات الموسيقية داخل التطبيق نفسه.

ما هو السيت الشعبي؟

سيت شعبي اورج 2022

السيت بشكل عام هو مجموعة من الايقاعات والمقطوعات الموسيقية التي يتم دمجها في احد برامج الموسيقى لتكون بهذا مجموعة متناغمة من الايقاعات يتم استخدامها في برنامج الاورج يتم العمل على السيت من خلال نقل البرامج التعديل و يتم اضافه الايقاع المناسب و تعديل الاصوات ومن ثم يتم اصداره.


يمكنني شرح طريقة صنع السيتات وذلك عن طريق برنامج استديو ميوزك حيث انها يتم برمجة كافة الاصوات التي ترغبون بها وتتم اضافة الايقاعات المناسبة  يمكنكم تنزيل هذا البرنامج من هنا.

فقط يتطلب  كمبيوتر او لاب توب محمول اما بالنسبه لطريقة العمل عليه وصنع السيتات تكون في الشكل الاتي حيث انه يتم الدخول الى لوحة التحكم الخاصة في هذا البرنامج ولتحكم بها  عن طريق الازرار الموجودة يمين الشاشة ويسار الشاشة يمكنكم الاطلاع على هذه المقاله التي تشرح كيفية استخدامه بالتفصيل.

كيف يتم اضافة السيت للاورج

يتم اضافة السيت الي الاورج عن طريق الخطوات التالية نقوم بتحميل السيت من هنا ومن ثم انتظر الى ان تفتح لنا الصفحة الخاصة بموقع ميديا فاير المشهورة ومن ثم انتظر الى ان يتم تحميله وبعدها اذهب الى الملفات الخاصة بالجهاز وقوم بنقله من حافظة download  الى حافظة android.

ومن ثم الدخول الى اورج 2022 وبعدها نقوم بالدخول الى الصفحة الخاصة باعدادت الاورج ونختار الملفات الخاصة باررج 2022 ومن ثم نقوم بالدخول الى حافظة android   نضغط على الملف الخاص بالسيت بشكل مطول.

وبعدها اضغط على خيارات اضافة هذا السيت الى الاورج بعدها يتم اضافه السيت بشكل نظامي دون اي مشاكل ومن ثم نقوم بالدخول الى المقطوعات الموسيقية واختيار المقطوعة التي تناسب العزف عليها ولكن عند الخروج من برنامج الاورج يفضل ان نقوم بالضغط على زر الخروج وذلك لكي يتم حفظ السيت بشكل دائم في برنامج اورج 2022

مميزات وتفاصيل سيت شعبي اورج 2022.

  • اولا حجم السيت 100 ميجا بايت فقط.
  • ثانيا يحتوى على آلاف المقطوعات الموسيقية المتنوعة.
  • ثالثا السيت يحتوي على النغمات الطربية والشعبية ويحتوي على ايقاعات تحتوي على مجوز
  • ثالثا نوع السيت: شعبي
  • رابعا صيغة السيت:set
  • صيغة الإيقاعات: style
  • صيغة الاصوات : .instrument

تحميل سيت شعبي اورج 2022

تحميل الاسيت كل ما علينا الانتقال الى الاعلى الضغط على الرابط الخاص بالتحميل الانتظار الى ان يتم تحميل بعد ان يتم تحميله كل ما علينا وضعه في الملفات الخاصة افتحه عن طريق تطبيق الاورج وهكذا يصبح جاهزا للعزف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى